اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

فريق هاس سيُحاول إيجاد بعض الحلول لمشاكله في جولة النمسا

اعترف السائق الفرنسي رومان غروجان بأنّ فريقه هاس قد يملك بعض الإجابات حيال أدائه المُخيّب للآمال خلال الجولات الأخيرة، إذ أوضح بأنه سيقوم مع زميله كيفن ماغنوسن يوم الجمعة بإجراء برامج مختلفة لضبط السيارة في سبيل البحث عن حلول.

رومان غروجان، هاس ودانيال ريكاردو، رينو

رومان غروجان، هاس ودانيال ريكاردو، رينو

مارك ساتون/ صور لات

واجه الفريق الأمريكي جولة محبطة في فرنسا على حلبة بول ريكار، إذ وصفها مدير الفريق غونتر شتاينر بأنها "أسوأ جولة في تاريخ الفريق" حيث كان في حيرةٍ من أمره لشرح أسباب تراجع وتيرة السيارة.

وقد طلب الفريق من سائقه غروجان الانسحاب في بول ريكار ممّا سمح له باستخدام علبة تروس جديدة لهذه الجولة، فيما حصل زميله ماغنوسن على نظام التعليق الخلفي الجديد في الجولة السابعة في كندا والذي استلزم منه الحصول بطبيعة الحال على علبة تروس جديدة.

وهذا يعني بأنّ السيارتَين ستدخلان جائزة النمسا الكبرى بنفس المواصفات الميكانيكية ما سيسمح للفريق بالتركيز على التغييرات الانسيابية واختبار حلول مختلفة لناحية ضبط السيارة.

"أعتقد بأننا قمنا بالكثير من التحليل" قال غروجان عندما سُئِل من قبل موقعنا "موتورسبورت.كوم"، مضيفًا "كان من الجيد حدوث ذلك. هناك بعض الأشياء التي ليست كما كنا نأمل وأشياءً أخرى أفضل ممّا كنا نعتقد. لذلك نحن بحاجة للتأكّد من معالجة نقاط الضعف لدينا".

وأكمل "هناك الكثير من الأمور التي نُخطط لها والكثير من الاختبارات التي سنُجريها في النمسا مع الكثير من الإعدادات المختلفة للسيارة. من الواضح بأننا على دراية بأننا نُعاني مع الإطارات، إذ من السهل وضع اللّوم عليها، ولكن علينا جعل السيارة تعمل بطريقة جيدة معها. وهذا ما نهدف إلى تحقيقه هنا".

وتعليقًا على النهج الذي سيتبعه فريقه على حلبة ريد بُل رينغ، قال الفرنسي "في نهاية المطاف، السيارتان متشابهتان تمامًا. سنقوم باختبار أمورٍ مختلفة، ومن ثم خلال التجارب سنقوم باختبار بعض الأمور المحددة على السيارة وأمورٍ أخرى على السيارة الثانية".

وتابع قائلاً "عندما لا يكون لديك فرصة لإجراء الاختبارات خلال الموسم، فهذه هي الفرصة الوحيدة المتاحة لديك. على الأقلّ الجوّ دافيء هنا لذلك ستكون البيانات ثابتة طوال الأسبوع. نأمل الحصول على بعض الإجابات".

تجدر الإشارة إلى أنّ فريق هاس حقّق نتيجة جيدة للغاية العام الماضي في النمسا بإحرازه للمركزين الرابع والخامس مع غروجان وماغنوسن على الترتيب.

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق ريسينغ بوينت: سقف الميزانيات في الفورمولا واحد قد ينخفض بعد خمس سنوات
المقال التالي بوتاس يمرّ "بأفضل مواسمه" ولا يواجه أيّ ضغط

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط