اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

فريق مكلارن مُتخوّف من سباق صعب في البحرين


قال مدير السباقات في فريق مكلارن إيريك بولييه أن فريقه من الممكن أن يواجه أوقاتًا صعبة خلال الجولة الرابعة من الموسم نهاية الأسبوع الجاري على حلبة البحرين.

فريق مكلارن أخفق في تسجل أي نقطة بعد مضي ثلاث جولات من عمر البطولة، بيد إنه تمكن من إنهاء سباق شنغهاي مع كلا سيارتَيه خلال سباق الجائزة الكبرى الجائزة الصين الكُبرى بعد حلول الإسباني فرناندو ألونسو في المركز الثاني عشر وحلول زميله البريطاني جنسن باتون في المركز الرابع عشر بعد ان سلطت عليه عقوبة إضافة خمس ثوانٍ لزمنه بسبب حادثه مع الفنزويلي مالدونادو.

ورغم تخوفه من مواجهة بعض الأوقات العصيبة نهاية هذا الأسبوع في البحرين، إلا أن بولييه أكّد بأنه فريقه سيُحرز بعض التقدم.

وقال الفرنسي: "في حقيقة الأمر أظهرت الصين علامات ايجابية بالنسبة لنا على عديد الجبهات، أبرزها أننا تمكنا من إنهاء السباق مع كلا السيارتين لأوّل مرة خلال هذا الموسم".

وتابع: "أعطانا ذلك قدرًا من المعلومات التي لا تقدر بثمن وسنقوم باستثمارها خلال باقي الموسم من أجل الحصول على تحسينات إضافية على الأداء. الجميع في مكلارن وهوندا يعملون طوال الوقت من دون كلل أو ملل وهذا إنجاز مميز يجب على الجميع أن يكون فخورًا به".

وأضاف: "حلبة صخير لن تكون مسارًا سهلاً بالنسبة لسيارتنا بسبب طبيعتها التي تتميز بالسرعة العالية، وبما أنّ السباق يقام بعد أسبوع واحد فقط من سباق الصين فإن إحضار أي ترقيات يكون أمرًا صعبًا جدًا".

الفرنسي أكّد بأنه فريقه أحرز تقدّمًا في كل جائزة كبرى خاضها في هذا الموسم وأنه يسعى لمواصلة نفس وتيرة التطوير التي يسير عليها.

وقال بولييه: "لقد شاهدنا تقدّمًا جيدًا خلال كل عطلة نهاية أسبوع خضناها حتى الآن ونتوقع أن لا يكون الأمر مخالفًا في البحرين".

وأكمل: "يعمل الفريق بأكمله بكل جهدٍ من أجل تحسين أداء السيارة ورغم أن هذا السباق سيمثل تحديًا – من ناحية ايجاد الضبط المثالي والحصول على اتزان جيّد للسيارة يعد أمرًا مهمًا للغاية – إلا أننا نتطلع قدما لبعض التحسينات حال ما ننتهي من السباقات التي خارج أوروبا".

واختتم: "سنقوم بكل ما نستطيع في البحرين كما هو الحال دائمًا، ونحاول الإستمتاع بكل شيء يتيحه هذا المسار الرائع".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق تحليل: لماذا كان فيتيل وفريقه فيراري يشكلان خطرًا على روزبرغ في الصين؟
المقال التالي معركة هاميلتون وروزبرغ تتجدّد في البحرين

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط