فريق رينو يدخل في شراكة مع الليغا الإسبانيّة

أعلن فريق رينو المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد دخوله في شراكة مع رابطة الليغا الإسبانيّة لكرة القدم.

فريق رينو يدخل في شراكة مع الليغا الإسبانيّة

سيتواجد شعار بطولة كرة القدم على سيارة رينو "آر.اس18" التي تمّ الكشف عنها قبل أيّام قليلة.

كما سيتواجد الشعار على ملابس سائقَي الفريق نيكو هلكنبرغ وكارلوس ساينز الإبن، إذ يُعرف الأخير بأنّه من أبرز عشّاق فريق ريال مدريد حامل لقب الموسم المنقضي.

 

وقال أنطوان ماغنان المسؤول عن الشراكات في رينو: "نحن سعداء للغاية بهذه الشراكة المثيرة والفريدة مع الليغا إحدى أفضل بطولات كرة القدم في العالم".

وأضاف: "يتشارك فريق رينو والليغا الكثير من الأهداف ضمن سعينا لتوسيع قاعدتنا حول العالم بأسره".

وتابع: "نقوم بتغطية العام بأكمله بين الفورمولا واحد والليغا وهناك قاعدة مشجّعين مشتركة ستساعد على القيام بالكثير من النشاطات المثيرة".

وتقوم شركة سانتاندير برعاية البطولة الإسبانية، وذلك بعد أن كانت حاضرة بقوّة في عالم الجائزة الكبرى كراعٍ قبل أن تنسحب منه نهاية العام الماضي.

وقال إنريكي مورينو مدير علامة الليغا: "كنّا نتطلّع إلى أفكار مبتكرة تسمح لنا بتوسيع حضور علامتنا إلى مستوى دولي ودعم موقع شعارنا: «ليست كرة قدم، إنّها الليغا»".

وأضاف: "تتناسب رياضة السيارات والفورمولا واحد على وجه الخصوص بشكلٍ مثالي مع استراتيجيّتنا. مشجّعو الفورمولا من الممكن أن يُصبحوا مشجّعي كرة قدم".

وأكمل: "هذه الشراكة الجديدة التي ستمتدّ على مدار العام صُمّمت من أجل توسيع قاعدة الليغا الجماهيريّة وتعزيز الوعي بعلامتنا".

ولا تُعدّ هذه الشراكة الأولى من نوعها بين عالم رياضة السيارات ومنظّمات كرة قدم، إذ تتّبع خطوات الشراكة الأخيرة التي جمعت بين فريق تشيلسي الانغليزي وفريق ساوبر في الفورمولا واحد سابقًا.

المشاركات
التعليقات
رايكونن: عندما تكون السيارة جميلة فهي سريعة

المقال السابق

رايكونن: عندما تكون السيارة جميلة فهي سريعة

المقال التالي

ألونسو متحمسٌ وقلق حيال سيارة مكلارين الجديدة

ألونسو متحمسٌ وقلق حيال سيارة مكلارين الجديدة
تحميل التعليقات