غروجان "البطل" يتصدى للّصوص خلال محاولة سرقة منزله

أثنت زوجة رومان غروجان على شجاعة سائق هاس حين تصدى للصوص وقام "بحماية عائلته" خلال محاولة سرقة للمنزل في وقت سابق من هذا الأسبوع.

غروجان "البطل" يتصدى للّصوص خلال محاولة سرقة منزله

صباح يوم الثلاثاء قامت جويل غروجان – التي كانت تقدم التغطية التلفزيونية للفورمولا واحد في قناة "تي.أف1" الفرنسية – بالكشف على وسائل التواصل الاجتماعي عن تعرض منزلها لمحاولة سرقة مساء يوم الاثنين.

وكان زوجها غروجان قد عاد إلى المنزل حينها بعد سباق جائزة كندا الكبرى.

حيث قام سائق الفورمولا واحد الذي يمتلك عشر منصات تتويج في مسيرته المهنية، بمواجهة اللصوص والتصدي لهم.

ونشرت السيدة غروجان على حسابها في "إنستاغرام" صورة النافذة المكسورة حيث قالت أن ذلك حصل نتيجة "محاولة اللصوص الدخول إلى المنزل الليلة الماضية".

حيث جاء في المنشور: "لحسن الحظ، لم يصب أحد بأذى، كما أن أطفالنا في الحقيقة لم يشعروا بالفزع وذلك بفضل رومان الذي لم يتردد في القفز باتجاههم (اللصوص) بهدف التصدي لهم وحماية عائلته".

وأكملت: "لا أحبّ الكشف عن مجريات حياتنا الخاصة على الإطلاق على وسائل التواصل الاجتماعي أو القنوات الإخبارية، لكن الأبطال يستحقون الإشادة وانا أعيش مع أحدهم".

 

من جهة أخرى، عانى غروجان سباقاً صعباً في كندا، حيث تأهل وأنهى بالمركز الـ 14 بعد أن ارتطمت سيارته بقطع حطام على أرض الحلبة نتيجة حادثة المنعطف الأول التي جمعت سيارات أخرى خلال الانطلاقة.

"غالباً ما نصف الرياضيين بالأبطال نظراً لما يحققونه. لكنني لا أتفق مع هذا: إنهم لا ينقذون العالم، بل يجعلونه أفضل! بالطبع، إنه رائع بالفعل" قالت السيدة غروجان.

واختتمت: "اليوم بطبيعة الحال، يمكنني القول أن زوجي يجمع الاثنين: رياضي وبطل".

المشاركات
التعليقات
مكلارين تحقّق في سبب العُطل "الغامض" الذي أصاب سيارة نوريس في كندا
المقال السابق

مكلارين تحقّق في سبب العُطل "الغامض" الذي أصاب سيارة نوريس في كندا

المقال التالي

سباق كندا بمثابة "نداء استفاقة" لبوتاس ضمن معركة اللقب

سباق كندا بمثابة "نداء استفاقة" لبوتاس ضمن معركة اللقب
تحميل التعليقات