اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

غاسلي يصف حادث برشلونة كواحد من أكبر الحوادث في مسيرته

وصف السائق الفرنسي بيير غاسلي بأنّ الحادث الذي تعرّض له اليوم الخميس، خلال مجريات اليوم الثالث وما قبل الأخير من التجارب الشتوية الثانية بأنه واحد من أكبر الحوادث التي تعرّض لها خلال مسيرته الاحترافية.

حادث بيير غاسلي، ريد بُل ريسينغ

الصورة من قبل: أندي هون/ صور لات

فقد سائق ريد بُل السيطرة على سيارته "آر.بي15" على المنعطف التاسع إذ اصطدم بالحواجز الجانبية بجانب المسار خلال فترة ما بعد الظهر حيث أكمل 65 لفة فقط.

وهذا هو الحادث الثاني الذي تعرّض له غاسلي خلال التجارب الشتوية مع ريد بُل بعد انزلاق سيارته خلال التجارب الشتوية الأولى على المنعطف الـ 13.

وقال "أنا بخير، ولكني أشعر باضطرابٍ قليل. لقد ارتكبتُ خطأً على المنعطف التاسع إذ رأيتم ما حدث. أشعر بالأسى تجاه الفريق إذ على العاملين العمل طوال الليل. ولكن الشيء الإيجابي هو أنّ ماكس سيتواجد خلف المقود في الغد إذ سنُركّز على الإيجابيات".

وأضاف "لقد تمكّنا من إكمال الكثير من اللّفات خلال الأيام الأربعة الأولى من التجارب الشتوية، إذ اختبرنا الكثير من الأشياء حيث حاولنا التركيز على الأداء اليوم".

وتابع قائلاً "أعتقد بأننا تعلمنا الكثير، إذ نحن بحاجة الآن إلى مراجعة جميع البيانات مع الكثير من العمل الذي ينتظرنا قبل سباق أستراليا. ولكن عمومًا نحن سعداء للغاية. لدينا يومٌ واحد متبقي مع ماكس قبل ذهابنا إلى ملبورن".

وأضاف "لقد ارتكبتُ خطأً على المنعطف التاسع وفقدت السيطرة على السيارة. كان اصطدامًا كبيرًا...إنه واحد من أكبر الحوادث التي تعرّضت لها".

تصدّر سائق فيراري شارل لوكلير اليوم الثالث من خلال إحرازه لأسرع زمن والذي بلغ دقيقة واحدة و16.231 ثانية على إطارات "سي5"، حيث اعترف الفرنسي بأنه ليس بمقدور فريقه في الوقت الحالي تسجيل زمنٍ مشابه.

وقال "بصراحة كلا. لقد حاولنا. ولكن فيراري سريعة حقًا إذ تتمتّع سيارتهم بوتيرة جيدة. لقد حاولنا التركيز على أنفسنا وعدم التركيز كثيرًا على الآخرين. لدينا بعض الإمكانات إذ اختبرنا الكثير من الأمور".

واختتم "نحن نُدرك بأنّ وتيرتنا جيدة ولكن أعتقد بأنه يجب علينا العمل بجد كون فيراري سريعة حقًا".

 

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق لوكلير يُنهي اليوم الثالث من التجارب الشتوية الثانية في الصدارة
المقال التالي فريقا فيراري وهاس واجها مشاكل في العادم

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط