اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

غاسلي سعيد بالعودة إلى "عائلته" في تورو روسو وسيركّز على تعزيز موقعها في البطولة

أبدى بيير غاسلي سعادته بالعودة للقيادة من جديد لصالح فريق تورو روسو، بعد استغناء ريد بُل عن خدماته منتصف هذا الموسم وتعويضه بسائق الحظيرة الإيطالية ألكسندر ألبون، حيث أكّد الفرنسي على توجّه تركيزه نحو تقديم أفضل أداء ممكن فيما تبقّى من موسم 2019.

بيير غاسلي، ريد بُل ريسينغ

بيير غاسلي، ريد بُل ريسينغ

مارك ساتون/ صور لات

بعد تقديمه لأداء ضعيف خلال النصف الأوّل من هذا الموسم، قررت ريد بُل التخلّي عن غاسلي ومنح الفرصة للسائق التايلاندي الناشئ ألبون، الذي ظهر بدوره بأداء جيّد هذا الموسم مع تورو روسو.

وعبّر غاسلي عن سعادته بالعودة إلى "عائلته الإيطالية" في تورو روسو، وكشف عن تحضيراته لخوض السباقات التسعة المتبقية من هذا الموسم.

اقرأ أيضاً:

"انتهت العطلة الصيفية وعُدت إلى عائلتي الإيطالية لما تبقّى من هذا الموسم، إذ أنّني سعيد بالعمل مع تورو روسو من جديد" قال غاسلي.

وأضاف: "حظيت ببضعة أسابيع للراحة والتدريب استعدادًا للسباقات التسعة المُقبلة، حتّى يتسنّى لي تقديم أفضل أداء ممكن للفريق".

في المقابل، أوضح غاسلي أنّ العطلة كانت فرصة له ليُعيد حساباته ويفكّر حيال ما حدث في النصف الأوّل من الموسم.

فقال: "كان من الرائع الحصول على هذا الوقت بعيدًا عن السباقات من أجل التفكير حيال ما حدث في النصف الأوّل من الموسم، لكنّني الآن مركّز بشكل كامل على ما تبقّى من السباقات ومستعدّ لتقديم أداء جيّد".

وتابع: "انشغلنا هذا الأسبوع بالتحضيرات لما تبقّى من الموسم، حيث ذهبت إلى المصنع من أجل لقاء المهندسين وضبط مقعدي في السيارة، إذ أحاول أن أتجهّز بأفضل طريقة ممكنة لنهاية هذا الأسبوع".

اقرأ أيضاً:

وأكمل: "سيكون من الرائع العودة إلى السباقات من جديد بعد العطلة، ولا سيّما على إحدى أفضل الحلبات بالنسبة لي في سبا. إذ أنّها حلبة أستمتع كثيرًا بالتسابق عليها، كما أنّني خضت هناك سباقات رائعة في الماضي. حيث أحرزت فوزي الأوّل في سباقات المقعد الأحادي على أرضها في الفورمولا 4، وكذلك حققت الفوز بالسباق الرئيسي هناك في الجي بي 2 موسم 2016".

واختتم: "يتوجّه تركيزي بشكل أساسي الآن نحو استخلاص أقصى أداء من السيارة حتّى نهاية الموسم مع تورو روسو. إذ سأبذل أفضل ما لديّ لحصد أكبر قدر ممكن من النقاط لصالح الفريق من أجل المساعدة في الدفاع عن مركزه في بطولة الصانعين".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق هلكنبرغ: سباقا بلجيكا وإيطاليا سيكونان حاسمَين بالنسبة لرينو
المقال التالي مواعيد عرض جائزة بلجيكا الكبرى 2019

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط