اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

رينو: صفقة الرعاية الجديدة تعزّز من فرص البقاء في الفورمولا واحد

قالت رينو أنّ صفقة رعايتها الرئيسية الجديدة مع شركة "دي بي وورلد" اللوجستية في دبي تمثّل دفعة لأهدافها بالبقاء في الفورمولا واحد على المدى الطويل.

تفاصيل الأنف والجناح الأمامي على سيارة رينو "آر.اس20"

الصورة من قبل: سام بولكسهام/ صور لات

أعلن الصانع الفرنسي عن صفقة رعاية لعدّة سنوات قُبيل انطلاق جائزة أستراليا الكبرى، مع تعديل الفريق لكسوته باللونين الأصفر والأسود لموسم 2020 نتيجة تلك الشراكة.

اقرأ أيضاً:

وفي ظلّ عدم اتّخاذ مجلس إدارة رينو قرارًا حاسمًا بشأن الالتزام في الفورمولا واحد لفترة اتفاقية كونكورد التالية من عدمه، والتي تبدأ من موسم 2021، إلّا أنّ دفعة السيولة المالية التي حصل عليها الفريق من صفقة الرعاية الأخيرة ستساعد على الأقل في تحقيق توازن أفضل للوضع المالي للفريق.

ومع اقتراب تطبيق سقف النفقات والبدء في توزيع أفضل للعوائد المالية للبطولة، قال سيريل أبيتبول مدير فريق رينو أنّ الأمور تبدو أفضل الآن بالنسبة لفريقه في البطولة.

إذ وعند سؤاله من قِبَل موقعنا "موتورسبورت.كوم" عن مدى إيجابية الصفقة الجديدة من أجل تأمين مستقبل رينو في الفورمولا واحد، قال أبيتبول: "أعتقد بأنّها تساعد وتمثّل بالتأكيد خطوة في الوجهة الصحيحة. إنّها أمر اتفقنا عليه خلال العطلة الشتوية، وكلّ الأمور تسير في السكّة الصحيحة".

وأضاف: "الآن، كما تعلمون، وحتّى تُحسم الأمور، لم تنته كلّ الجوانب بعد. ما تزال هنالك نقاشات، وآسف لكنّنا نعود إلى السياسة في الفورمولا واحد، لكنّ النقاشات دائدة بخصوص اتفاقية كونكورد، وحتّى يتمّ توقيعها، وهو ما لم يحدث بعد".

وتابع: "بيد أنّ التوزيع الأفضل للجوائز، وكذلك القوانين المالية الجيّدة أمور مرحب بها بكلّ تأكيد. ما يزال أمامنا عدد من الجوانب المثيرة للجدل تجب معالجتها، لكن هنالك كذلك البيئة الاقتصادية، والتي تمثّل تحديًا. كلّ هذه الأمور تسير في الوجهة الصحيحة".

اقرأ أيضاً:

واختتم: "لا يُمكنني تأكيد أي شيء الآن، فقط بناء على تلك الشراكات، بخصوص التزامنا طويل الأمد مع البطولة. لكنّها خطوة تساعد كثيرًا".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق إلغاء حصص التوقيعات والصور ضمن جائزة أستراليا الكبرى
المقال التالي ألبون: جولة أستراليا "غريبة" وسط تطبيق الإجراءات الوقائية من فيروس "كورونا"

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط