شتاينر: على هاس حلّ مشكلة الإلكترونيات "غير الواضحة"

يرى غونتر شتاينر مدير فريق هاس أنه يجب على العلامة الأمريكية إصلاح مشكلة الإلكترونيات "غير الواضحة" التي عانى منها ثلاث مرات خلال اليوم الثالث من التجارب الشتوية لموسم 2019 في الفورمولا واحد.

شتاينر: على هاس حلّ مشكلة الإلكترونيات "غير الواضحة"

بعد تسبب مشكلة كهربائية في توقف سيارة هاس بقيادة رومان غروجان على المسار خلال الفترة الصباحية لأول يوم من التجارب في برشلونة، تكررت المشكلة صباح يوم أمسٍ الأربعاء مع بيترو فيتيبالدي ومرتين إضافيتين مع غروجان خلال فترة ما بعد الظهر.

وتمكن الفريق من إكمال 117 لفة، لكن شتاينر اعترف بضرورة إصلاح المشكلة.

فقال: "إنها مسألة مزعجة أكثر منها محبطة، تمتلك السيارة إمكانيات جيدة، السائقون معجبون بها، لكن علينا فقط حلّ هذه المشكلة غير الواضحة".

وأكمل: "علينا إيجاد الأسباب. ما زال أمامنا وقت لإصلاحها، لذا لستُ منزعجاً بشكل كبير. لستُ مسروراً بوجودها بصراحة، لكنها ليست أمراً يدعو للإحباط".

تجارب إيجابية

بالمقابل، أكد شتاينر أن تلك المسألة تسببت بحصول مشكلة في ضغط الوقود يوم الاثنين، بينما كانت مشاكل يوم الأربعاء "بسبب عدم إمكانية عمل المحرك بشكل آمن، لذا تمّ إيقافه".

وعلى الرغم من التوقف ثلاث مرات خلال التجارب الشتوية، يرى غروجان أن المشاكل "جزء من التجارب" وأن الفريق يحرز تقدماً جيداً مع سيارته الجديدة.

فقال: "بضع مشاكل إلكترونية علينا العمل على حلها، وليس من المتوقع أن تكون مشاكل معقدة".

وأكمل: "بصراحة، لم يكن يوماً سيئاً".

وتابع: "نعم، اضطررنا لإيقاف السيارة على المسار. لكن ذلك جزء من التجارب، ونحن نعمل على إيجاد واكتشاف الحدود القصوى وما يمكننا فعله لتحسين السيارة".

واستكمل: "لذا، نحن مسرورون للغاية من سير التجارب هنا".

واختتم: "أعتقد أننا نتحسّن أكثر فأكثر، ونعمل على تحسين السيارة في الاتجاه الصحيح. لذا، أنا أتطلع قدماً نحو المزيد من العمل (خلال التجارب)".

كيفن ماغنوسن، هاس

كيفن ماغنوسن، هاس

تصوير: صور ساتون

المشاركات
التعليقات
رينو حلّت مشكلة الجناح الخلفي
المقال السابق

رينو حلّت مشكلة الجناح الخلفي

المقال التالي

ويليامز: "لسنا في وضع الأزمة" ونحتاج لبعض الإصلاحات

ويليامز: "لسنا في وضع الأزمة" ونحتاج لبعض الإصلاحات
تحميل التعليقات