اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار موتورسبورت.كوم

شبكة موتورسبورت تُطلق الاستبيان العالمي الثاني لمتابعي الفورمولا واحد

شبكة موتوسبورت تطلق الاستبيان الثاني لها للوقوف على آراء متابعي الفورمولا واحد حول العالم.

الاستبيان العالمي لمتابعي الفورمولا واحد

الاستبيان العالمي لمتابعي الفورمولا واحد

تواصل أكبر منصّة رقمية في العالم لرياضة السيارات البناء على ما بادرت به في 2015، إذ أعلنت شبكة موتورسبورت - المالكة لمنصات "أوتوسبورت"، "أف1 ريسينغ" و"موتورسبورت.كوم" والتي تتّخذ من ميامي/فلوريدا مقرًّا لها – اليوم عن إطلاقها للاستبيان العالمي الثاني لمتابعي الفورمولا واحد لتُعزّز الدراسة التي حقّقت أرقامًا قياسيّة في 2015.

سيكون هذا الاستبيان – والذي بإمكانكم الوصول إليه عبر هذا الرابط - متاحًا بـ15 لغة لضمان أن يعكس وجهة النظر العالميّة حيال الفورمولا واحد.

وقد حصل استبيان العام 2015 على آراء 217,000 متابع من 203 دولة عبر نطاقٍ مُفصّل من الموضوعات المتعلّقة بالفورمولا واحد. إذ يظلّ ذلك الاستبيان – والذي تمّ بالتعاون مع اتحاد سائقي الجائزة الكبرى "جي بي دي أيه" وشركة "ربيوكوم" – الأكبر، والأكثر شمولًا لآراء المتابعين بين كلّ الرياضات الأخرى إذ وفّر معلوماتٍ هامة من شأنها المساعدة في تشكيل الوجهة المستقبليّة للرياضة.

وبعد أن شهدت الفورمولا واحد تغيّرًا كبيرًا في قوانينها وبنيتها الإدارية مع نقل ملكيّتها لشركة "ليبرتي ميديا" خلال الأشهر الأخيرة، ترى شبكة موتورسبورت أنّ ذلك هو الوقت المناسب لاستقصاء آراءٍ جديدة من متابعي الفئة الملكة حول العالم، وللمساعدة في تشكيل الوجهة المستقبليّة للرياضة وتعزيز انتشارها.

ومع نطاقها العالميّ مُتعدّد اللغات، توفّر شبكة موتورسبورت المكان المثالي لجمع آراء المتابعين ومن ثّمّ مُشاركتها مع الفرق، السائقين، وسائل الإعلام والقائمين على الرياضة. وستتولّى "نيلسين سبورتس" – المالكة الجديدة لشركة "ربيوكوم" التي قامت بتحليل استبيان 2015 – مهمّة تقديم تقارير استقصائيّة مستقلّة والتحقّق من صحتها.

ونُشير إلى أنّ ذلك الاستبيان سيُجري لمدّة أسبوعين، بدءًا من الأحد الموافق 24 مارس/آذار 2017، على أن تكون نتائجه متاحةً في مايو/أيار من العام الجاري. كما أنّه مفتوحٌ لمن تتجاوز أعمارهم 16 عامًا.

من جانبه قال رئيس تحرير النسخة العالميّة لموقع «موتورسبورت.كوم» تشارلز برادلي في هذا الشأن: "المتابعون الشغوفون يُمثّلون عاملًا هامًا في نجاح أيّة رياضة، إذ أنّ مشجّعي الفورمولا واحد يُشكّلون قاعدة متابعين شرِهين لما يحدث داخل وخارج الحلبة".

وأضاف: "عملنا مع اتّحاد سائقي الجائزة الكُبرى في 2015 تمخّض عنه معلومات قيّمة وفريدة لمساعدة واضعي القوانين في الرياضة. وبينما تدخل الفورمولا واحد حقبةً جديدة، نُخطّط لتوجيه كامل مواردنا العالميّة نحو توفير منصّة واحدة للمتابعين لضمان أن يُسمع صوتهم وتصل آراؤهم وتُسجّل مرّة أخرى".

وتابع: "كما أنّ «موتورسبورت.كوم»، «أوتوسبورت» و«أف1 ريسينغ» يملكون القدرة والمسؤولية للعمل مع المشجّعين حول العالم لإيصال رسالة واضحة ومنظمة لصانعي القرار في الفورمولا واحد – سواء تمثّل هؤلاء في الفرق، السائقين، الحلبات، شركات البثّ أو حاملي الأسهم".

من جهته علّق نايجل غيتش، نائب رئيس قسم رياضة السيارات العالمية في «نيلسين سبورتس» على هذا الإعلان قائلًا: "في 2015، وطأنا أرضًا جديدة مع استبيانٍ رياضي عالمي لمتابعي الفورمولا واحد. وكشركةٍ استشاريّة موثوقة في مجال الاستقصاءات الرياضيّة والترفيهيّة، فإنّنا نهدف إلى التقدّم خطوة إلى الأمام للبناء على الالتزام المذهل الذي أظهره متابعي الفورمولا واحد لمنحنا آرائهم المخلصة حيال الرياضة التي يُحبّونها".

واختتم بالقول: "تعاوننا المستمرّ مع شبكة موتورسبورت يُساهم بشكلٍ كبير في تعميق فهمنا لسوق الرياضة وما يجذب اهتمام المتابعين ويُعدّ ذا أهمية. على مدار الأسابيع والأشهر القادمة، سنقوم بفحص نتائج البحث بشكلٍ أكبر، مع شبكة موتورسبورت، كما نُخطّط لمُشاركة النتائج مع المتابعين وجميع من يهتمّون بتعزيز انتشار وتواجد الفورمولا واحد".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق سيارات الفورمولا واحد "المتوحشة" تولد قوى جاذبية تبلغ "8جي" في ملبورن
المقال التالي فيتيل يقلب الطاولة على مرسيدس ليفوز في أستراليا

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط