اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

سيروتكين يشعر "بالأسف الشديد" حيال وضع ويليامز الحالي

قال سائق ويليامز السابق في الفورمولا واحد سيرغي سيروتكين أنّه يشعر "بالأسف الشديد" حيال الصعوبات التي واجهها فريقه السابق حتّى الآن خلال التجارب الشتوية لموسم 2019.

سيرغي سيروتكين، ويليامز

الصورة من قبل: سيمون غالوي/ صور لات

خاض سيروتكين أول موسم له في الفئة الملكة العام الماضي مع ويليامز، لكنّه لم يستمرّ مع الفريق لموسم ثانٍ، إذ يجمع هذا العام بين برنامجه في بطولة العالم لسباقات التحمّل "دبليو إي سي" ودوره الجديد كسائق احتياطي لدى رينو في الفورمولا واحد.

وقد تغيّبت الحظيرة البريطانية عن المشاركة في أوّل يومين ونصف من تجارب برشلونة الأولى بسبب التأخّر في تجميع السيارة الجديدة "دبليو اف42"، إذ تواجدت ويليامز في قاع جدول الأزمنة على مدار التجارب.

"نعلم جميعًا بأنّ الفريق في موقف صعب للغاية، لكنّني في ذات الوقت أحظى بالعديد من الأصدقاء الرائعين هناك" قال الروسي.

وأضاف: "أعلم بأنّني أمضيت موسمًا وحيدًا معهم، لكن وكون الموسم طويل وأمضينا العديد من الأيام سويًا في المصنع، وعلى حلبات السباق ونحن نعمل ضمن وضع صعب، فإنّني أشعر أنّني تواجدت معهم لفترة طويلة للغاية".

وتابع: "أدرك كمّ العمل الموضوع في التطوير، إذ أشعر بالأسف الشديد لأنّه وبسبب بعض الصعوبات لم نرَ نتيجة حتّى الآن على صعيد الأداء".

وأكمل: "لا أفضّل التعليق أكثر من ذلك على الأمر، إذ أنّني أعرف العاملين هناك وأعلم ما يستحقّونه، حيث أتمنّى الأفضل لهم وآمُل أن يحصلوا على ما يستحقّون".

يُشار إلى أنّ ويليامز تخوض هذا الموسم بتشكيلة جديدة بالكاملة متألفة من روبرت كوبتسا وجورج راسل اللذين أخذا مكان سيروتكين ولانس سترول.

ويهدف سيروتكين للعودة إلى الفورمولا واحد بشكل أساسي في المواسم المُقبلة، ولهذا عاد للانضمام إلى صفوف رينو في دور السائق الاحتياطي بعدما شغل ذات الدور في 2017.

"دومًا ما نتطلّع إلى ما يُمكننا القيام به من أجل البقاء في بادوك الفورمولا واحد والحفاظ نوعًا ما على تواجدنا في ذلك النظام" قال سيروتكين.

واختتم: "حصلنا على ذلك الدور مع رينو، وهو أمر عظيم، حيث أنّه فريق كبير وأعرف العديد من الأشخاص هناك منذ عملي معهم في 2016 و2017".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق لوكلير يلفت الأنظار في الحصّة الصباحيّة من اليوم الثالث من تجارب برشلونة الثانية
المقال التالي بوتاس: مرسيدس بحاجة إلى المزيد من أجل منافسة فيراري

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط