اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

رينو ستشرع في استخدام محرّك مُحدّثٍ في إسبانيا

ستُقدّم رينو محرّكًا مُحدّثًا خلال جائزة إسبانيا الكبرى للفورمولا واحد نهاية الأسبوع الجاري في محاولة منها لتعزيز الموثوقيّة والأداء.

تفاصيل سيارة رينو آر.اس.19

الصورة من قبل: جورجيو بيولا

بالرغم من أنّ محرّك الاحتراق الداخلي الجديد لم تُطلق عليه رينو "الخصائص الثانية" إلّا أنّه يُعتقد بأنّ التغييرات التي أُدخلت عليه تبدو واعدة بما فيه الكفاية لدفع الفريق للتسابق به الآن.

ومن شأن التحديثات السماح لوحدة الطاقة بالعمل ضمن الإعدادات العالية على وجه الخصوص لفترة أطول من عطلة نهاية أسبوع الجائزة الكبرى، وهو ما من شأنه أن يُساعد على تقديم خطوة جيّدة على صعيد الوتيرة.

وجاء القرار بتقديم وحدة الطاقة في هذه الجولة – بدل الانتظار وفق الخطّة الأوليّة لإجراء التغيير قبل العطلة الصيفيّة – ليفرض على رينو الحاجة لتجاوز الحدّ المسموح به من المحرّكات الثلاثة لكلّ سائقٍ خلال الموسم.

وسيستخدم ثنائيّ الفريق المصنعي نيكو هلكنبرغ ودانيال ريكاردو المحرّك المحدّث بشكلٍ مؤكّد في برشلونة، بينما من المنتظر أن يتمّ اتّخاذ القرار بشأن انتقال مكلارين إلى المحرّكات الجديدة في وقتٍ لاحق.

ويأتي تغيير المحرّك قبيل عطلة نهاية أسبوع تسعى فيها رينو إلى "إعادة موسمها إلى السكّة الصحيحة" بعد السباقات الأربعة الأولى من الموسم.

اقرأ أيضاً:

وقال سيريل أبيتبول المدير الإداري لفريق رينو: "كانت بداية صعبة بشكلٍ عام وأتمّت جائزة أذربيجان الكبرى تلك السلسلة من النتائج التي لم ترتقِ إلى مستوى توقّعاتنا".

وأضاف: "نعلم أنّنا قادرون على القيام بالمزيد ونحتاج لاستهداف عطل نهاية أسبوع وسباقات نظيفة من أجل استغلال كامل قدراتنا".

ثمّ تابع: "أمامنا عملٌ للقيام به على جميع أصعدة عمليّاتنا من أجل القيام بذلك: الهيكل، والمحرّك على الحلبة وخارجها، والعمل مع السائقين من أجل السماح لهما ببلوغ أقصى قدراتهما. نحن متحفّزون مثل أيّ وقتٍ مضى من أجل السعي وراء المزيد من الأداء ونستهدف التعافي بشكلٍ كامل على صعيد التنافسيّة في إسبانيا".

واختتم حديثه بالقول: "نعلم أنّ معركة الوسط متقاربة، لكنّ ذلك يخلق فرصًا أيضاً. شاهدنا كيف يُمكن للحظّ الجيّد أن ينقلب في لحظات، لذا نتوجّه إلى برشلونة ونحن متعطّشون لبدء موسمنا".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق ويليامز مقتنعة بأن كوبتسا وراسل يمتلكان هيكلَين "متطابقين" لسيارتَيهما
المقال التالي لوكلير: نقطة ضعفنا الوحيدة هي إدخال السيارة في ظروف عملها الملائمة

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط