اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

رينو بصدد جلب تحديثات "هامة" لسيارتها خلال جائزة فرنسا الكبرى

تتّجه رينو لجلب تحديثات "هامة" لسيارتها لجائزة فرنسا الكبرى بعد نجاحها في تسريع جلب الأجزاء الجديدة المتراكمة والتي عطّلت عملية التطوير في بداية هذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد.

نيكو هلكنبرغ، رينو

الصورة من قبل: مارك ساتون/ صور لات

في ظلّ تشتت الصانع الفرنسي بمشاكل الموثوقيّة على محرّكه والتي كان السبب فيها عُطل "عمود الربط"، فقد تعرقل تقدّمه أكثر بعدم تمكّنه من تحريك معدّل التحديثات بشكل سلس بالقدر الكافي من مكتب التصميم إلى السيارة.

وقد ساهمت التغييرات الأخيرة على بنية الفريق التحتية في تسريع الأمور، إذ قال سيريل أبيتبول مدير مشروع الفورمولا واحد لدى رينو أنّ الأجزاء التي كان ينبغي أن تتواجد على السيارة منذ بضعة سباقات يتمّ تجهيزها الآن لجائزة فرنسا الكبرى الشهر المُقبل.

"أعتقد أنّه من المنصف القوب بأنّنا متراجعون في ذلك الجانب. تراجعنا فيه طوال العطلة الشتوية، ولا سيّما على صعيد الوقت بشكل أساسي" قال أبيتبول على هامش جائزة موناكو الكبرى.

وأضاف: "نحاول اللحاق بأهدافنا على إثر العديد من الأسباب، إذ لم نكن جيّدين في الالتزام بما نريد بلوغه، أو في كوننا نتمتّع بالكفاءة في الانتقال من  الانسيابية إلى إلى مكتب التصميم إلى الإنتاج. فقسم الإنتاج ما يزال مُشبعًا بعدد من التصميمات التي كان ينبغي إنتائجها قبل عدّة أسابيع".

مع ذلك، فقد تمّ إنتاج هذه الأجزاء، واختبار بعضها على حلبة برشلونة الأسبوع الماضي.

الاستعداد لحلبة بول ريكار

قال أبيتبول أنّ سباق الشهر المُقبل على حلبة بول ريكار قد تمّ تحديدًا ليكون الحدث الذي يرغب فيه لمحرّك الفريق وسيارته بإظهار كامل قدراتهما والمساهمة في التقدّم بعيدًا أمام مجموعة الوسط.

"نلتزم في بول ريكار بحلّ جميع المشاكل والتأجيلات التي أضرتنا في بداية الموسم. ما يعني أنّ المحرّك سيعود بكامل قوته ورُبما أكثر، إذ ينبغي لذلك أن يكون متاحًا في فرنسا" قال أبيتبول.

وتابع: "سنحظى كذلك بعدد من التحديثات الهامة للغاية على الصعيد الانسيابي. وأخيرًا وليس آخرًا، سنحاول إتمام عدد من مشروعات الأداء التي لم يتمّ إنجازها في الوقت المحدد، بسبب كلّ التأجيلات في بقية المنظمة والتي سيتمّ الإنتهاء منها بحلول جولة بول ريكار على أقلّ تقدير".

واختتم: "ذلك هو ردّنا الكامل على ذلك الوضع غير المقبول، أن نأتي بتحسينات جيّدة على أزمنة اللفّات من أجل أن نبتعد أمام مجموعة وسط الترتيب، وهو هدفنا لهذا الموسم".

نيكو هلكنبرغ، رينو

نيكو هلكنبرغ، رينو

تصوير: صور ساتون

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق التخلّي عن فكرة انتقال الفورمولا واحد إلى علب تروس قياسيّة موحّدة
المقال التالي بولييه: جائزة فرنسا الكبرى "أكثر من مجرّد سباق"

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط