اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

ريكاردو يأمل في عدم خسارته لمُحركه الأوّل بعد مُشكلة في التجارب الحُرّة


قال السائق الأسترالي دانيال ريكاردو بأنّ فريقه ريد بُل سيكون قادرًا على إنقاذ المُحرك الذي قام بإستخدامه في التجارب الحُرّة الأولى بعدما تعرّض لمُشكلة تقنيّة أثّرت عليه سلبًا ودفعته للبقاء في المرآب في التجارب الحُرّة الثانيّة.

وأكمل ريكاردو 9 لفات فقط في التجارب الأولى، قبل أن يتعيّن عليه مُراقبة التجارب من مرآب الصيانة بينما كان يعمل فريقه على تغيير وحدة الطاقة على سيارته.

ويُسمح لكل سائق استخدام أربعة مُحركات فقط على مدار الموسم، إذ عبّر الأسترالي عن تفاؤله في إستعادة المُحرك الذي خسره في اليوم الأوّل من تجارب أستراليا.

وقال ريكاردو "إستغرقنا بعض الوقت للخروج إلى الحلبة خلال التجارب الحُرّة الأولى ولم ندخل إلى المسار خلال نصف الساعة الأولى إثر مواجهتنا لبعض المشاكل التي استمرّت طيلة التجارب الأولى، لذلك كان لدي شعور من وقت مُبكّر من صباح اليوم أننا سنواجه بعض الصعوبات".

وأضاف "تعرّضنا لمُشكلة في مُحرك الإحتراق الداخلي ممّا دفعنا للبقاء في منطقة الصيانة. لا أعتقد بأننا خسرنا المُحرك الذي قمنا بتغييره. لو كُنّا قد واصلنا إستخدامه خلال الفترة الثانيّة من التجارب الحُرّة لكان من المُمكن أن نواجه خطر فقدانه، ولكنّي أعتقد أننا نجحنا في الحفاظ عليه".

وكشف ريكاردو بأنه سيُحاول النظر الى البيانات التي قام زميله الروسي دانييل كفيات بتجميعها في اليوم الأوّل على حلبة ملبورن كي يكون جاهزًا للتجارب الحُرّة الثالثة التي تنطلق يوم السبت.

وتابع "سأحاول إلقاء نظرة على ما قام كفيات بجمعه من معلومات خلال التجارب الحُرّة الثانية لمحاولة إيجاد النهج الذي ينبغي اتباعه ليوم الغد".

وإختتم "لقد أتممت بضع لفات هذا الصباح، لكن المسار بدا أكثر تماسكًا مُقارنةً بالعام الماضي وهو شعور جيّد. أعتقد أنني سأكون قادرًا غدًا على الوصول إلى السرعة المطلوبة بشكل مُبكّر".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق رايكونن لم يتمكّن من الحصول على لفة مثاليّة في التجارب الحُرّة
المقال التالي ماسا مُندهش من سُرعة سيارة فيراري في أستراليا

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط