اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

ريكاردو: الإحباط وراء الإنتقادات اللاذعة بين ريد بُل ورينو


أكّد الأسترالي دانييل ريكاردو بأنّ التصريحات اللاذعة التي تبادلها فريق ريد بُل وشركة رينو الفرنسيّة المُزوّدة بالمُحركات مردّها الى الإحباط الذي يعتري الحظيرة النمساويّة التي لم تكن قادرة على المُنافسة بشكل كبير في الجولة الإفتتاحيّة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في أستراليا.

ووصلت علاقة ريد بُل ورينو الى مرحلة خطيرة إذ بدأ البعض يتحدث عن انفصال الشركتين مع نهاية الموسم الجاري في ظلّ الإنتقادات التي شنّها فريق ريد بُل بعد سباق أستراليا.

وتعطّل مُحرك ريكاردو الأوّل في الموسم بعد 48 كيلومتراً فقط من الإختبارات على حلبة ألبرت بارك ما دفع مُدير الفريق كريستيان هورنر الى انتقاد الشركة الفرنسيّة أمام وسائل الإعلام، وهو الأمر الذي دفع برينو للردّ أيضاً بلهجة مرتفعة قبيل انطلاق الجولة الثانيّة من البطولة في ماليزيا.

"لم أرَ أشياءً أخرى غير التي سمعتها أو قرأتها، لذلك لا أعلم الكثير حيال التفاصيل الجوهريّة للموضوع كاملاً" قال ريكاردو لشبكة «سكاي سبورت» البريطانيّة، ثم تابع "ولكني أعتقد أننا نشعر بالإحباط في الوقت الحالي. من الواضح أنّ ريد بُل فريق قادر على تحقيق الفوز، هم يريدون النتائج وأظن أنّه من المبكّر الحديث حول ذلك".



وأكمل "لقد أنهينا سباقا واحدًا فقط، لكن بكلّ تأكيد توقعّنا أن نكون أكثر تنافسيّة مع بدايتنا للموسم. أعتقد أن البعض أرادوا إزاحة بعض الأشياء عن صدورهم: أظن أنه عليك قول ما توجّب عليك قوله. لكنّنا الآن في عطلة نهاية الأسبوع ويجب علينا التركيز على التحسّن".

وتابع قائلاً "نحن الآن في موقع يجب علينا فيه القيام بكمٍ هائلٍ من التحسينات. من المؤكّد أنّه سيكون هناك شعور بالإحباط خلال السباقات القليلة القادمة، لكن يجب علينا القيام بالأمور بشكل بنّاء".

كما أوضح ريكاردو بأنه يتوقّع مشاكل أقلّ في جولة ماليزيا.

وقال الأسترالي "أعتقد أننا أتينا إلى هنا ونحن أكثر ثقة بأنّنا سنواجه مشاكل أقلّ. سواءً كنّا سنحظى بنهاية أسبوع سلسة للغاية أم لا، من الواضح بأنّ الوقت لا يزال مبكّرا للتأكد من ذلك، لكنّي على ثقة بأنّ الأمور ستكون أكثر سلاسة عمّا كانت عليه في ملبورن".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق فيتيل يرفض دعوة روزبرغ لحضور اجتماع مهندسي مرسيدس في ماليزيا
المقال التالي هاميلتون يسخر من دعوة هورنر للحدّ من تفوّق مرسيدس

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط