اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

ريسينغ بوينت تخطط لـ "تحديث كبير" في سنغافورة بهدف التقدّم لصدارة مجموعة الوسط

يخطط فريق ريسينغ بوينت المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد لجلب تحديث كبير على سيارته لجائزة سنغافورة الكبرى، في الوقت الذي يستهدف فيه الفريق إنهاء هذا الموسم في المركز الرابع ضمن بطولة الصانعين.

لانس سترول، ريسينغ بوينت فورس إنديا

الصورة من قبل: سام بولكسهام/ صور لات

خضع الفريق المتمركز في سيلفرستون إلى إعادة هيكلة تحت قيادة مالكه الجديد لورانس سترول منذ نهاية العام الماضي، إذ سمحت الاستثمارات الإضافية بدفع الفريق إلى الأمام مع برنامج تطوير قوي.

وفي ظلّ طموحاتها لإكمال الموسم على نحوٍ قوي والبروز كرابع أسرع فريق خلف مرسيدس، فيراري وريد بُل، تخطط ريسينغ بوينت إلى تقديم حزمة تحديثات من أجزاء انسيابية جديدة للسباق المُقبل في سنغافورة.

اقرأ أيضاً:

وبالحديث عن سلسلة النتائج الأخيرة المزيّنة بالنقاط في بلجيكا وإيطاليا، قال أوتمار زافناور مدير الفريق: "توقّعنا أن نكون جيّدين في سبا، وهو ما حدث بالفعل. كما توقّعنا ذات الأمر في إيطاليا، ونتوقّع كذلك أن نقدّم أداءً جيّدًا للغاية في سنغافورة كوننا نملك بعض الأوراق الرابحة".

وعند سؤاله من قِبَل موقعنا "موتورسبورت.كوم" إذا كان ذلك يعني تأكيد جلب الفريق لتحديث في الجولة المُقبلة، قال زافناور: "نعم، إنّه تحديث جديد آخر. تحديث كبير".

وأضاف: "بدءًا من ذلك التحديث سنقوم فقط بدراسة السيارة ومحاولة الوصول للإعدادات المناسبة، إذ سنتواجد على رأس مجموعة وسط الترتيب كما اعتدنا أن نكون، إذ يُمكنني القول بأنّنا ننتمي لذلك المكان".

من جهته، يأمُل سيرجيو بيريز - الذي وقّع مؤخّرًا عقدًا لثلاثة مواسم إصافية مع الفريق - أن يكون بمقدور ريسينغ بوينت الضغط والتغلّب على مكلارين ورينو على صعيد الوتيرة قبل نهاية الموسم.

فقال: "لقد حقّقنا بعض التقدّم بكلّ تأكيد، لذا فإنّني متشجّع من أجل بلوغ هذه الأهداف خلال ما تبقّى من الموسم. أرغب ضمان أن ننهي الموسم كرابع أسرع سيارة، وبشكل منتظم على الحلبات المختلفة. سيكون ذلك ختامًا جيّدًا للموسم".

اقرأ أيضاً:

وحين سُئِل إذا ما كانت طموحات بيريز واقعية، قال زافناور: "نعم، أعتقد بأنّ ذلك واقعي وهذا ما نستهدفه بالفعل".

لكنّ بيريز أقرّ بأنّ فريقه سيكون بحاجة لإيجاد حوالي ثلاثة أعشار من الثانية ضمن معركة الوسط المحتدمة من أجل بلوغ أهدافه.

فقال: "أعتقد بأنّ خطوة قدرها ثلاثة أعشار من الثانية فوق ما نحظى به بالفعل هي ما نحتاجه لنتواجد بشكل منتظم كرابع أسرع فريق. نحن قريبون، لكن من الواضح أنّ ثلاثة أعشار من الثانية في ظل عدم قدرة أيّ أحد على التحسّن تعدّ رقمًا كبيرًا".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق نظام التحكم بالجرّ لعب دوراً في فقدان الطاقة من سيارة فيرشتابن في مونزا
المقال التالي فريق هاس سيكشف عن تشكيلة سائقيه لموسم 2020 قبل سنغافورة

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط