اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

راسل وكوبتسا يتبادلان الهياكل لجائزة إسبانيا الكبرى

تبادل سائقا ويليامز جورج راسل وروبرت كوبتسا الهياكل لجائزة إسبانيا الكبرى، حيث يستخدم راسل سيارة زميله التي شارك بها في السباقات الأربعة الأولى لموسم 2019.

جورج راسل، ويليامز

جورج راسل، ويليامز

ستيفن تي/ صور لات

بعد بداية صعبة للموسم تذمر كوبتسا من الاختلافات بين سيارته وسيارة راسل، الأمر الذي أكده البريطاني.

ويأمل كوبتسا أن لا يتكرر ذلك هذا الأسبوع، فبعد تجارب الجمعة في برشلونة قال راسل بأنّ الاختلافات بين السيارتين عادت لمشكلة في أجهزة الاستشعار.

"هناك هيكل جديد حصل عليه كوبتسا، كان ذلك مخططنا منذ البداية، وبما أنّ هيكل سيارتي تضرّر في باكو حصلت على هيكل روبرت" قال راسل.

وعلى الرغم من تغيير الهيكل وادخال تحديثات بسيطة، لم يشعر كوبتسا بالارتياح مع سيارته خلال التجارب الثانية بعد الحصة الصباحية المشجعة.

"لم يكن الشعور داخل السيارة سيئاً للغاية خلال التجارب الأولى وأكملنا برنامجنا. لكن خلال التجارب الثانية لم يكن الشعور رائعاً" قال كوبتسا.

وأضاف: "يجب أن نفهم السبب وراء ذلك لكن إجمالاً لا زال الأمر مقبولاً. توجب علينا التوقف لمدة 30 دقيقة لتغيير أحد الأجزاء ولم نتمكن من إكمال برنامجنا على المسافات الطويلة، لكن كلّ شيء على ما يرام".

وأكمل: "شعرت بأنّ السيارة كانت أفضل في التجارب الأولى مقارنةً بالثانية. أعتقد بأنّني لم أحظَ بتحديثات كبيرة على سيارتي هنا لذا كنت قادراً على معرفة الاختلاف مقارنةً بالسباقات المنصرمة".

وتابع راسل في نفس السياق: "كانت الوتيرة متقاربة أكثر ممّا كنا نتوقع. هناك بعض الإيجابيات وتعلمنا الكثير من الأمور الجيدة من الأشياء التي اختبرناها".

واستدرك: "أعتقد بأنّه من الطبيعي بالنسبة للجميع جلب تحديثات كبيرة في برشلونة لكننا بصدد اختبار بعض الأمور أسبوعاً تلو الآخر لكي نحصل على صورة أوضح للسيارة".

واختتم: "لا أعتقد بأنّ أيّ أحد في وسعه جلب تحديثات كافية لجعلنا نتقدم إلى الأمام من مؤخرة الترتيب. لكن الاختبارات التي قمنا بها اليوم كانت إيجابية جداً من ناحية منحنا فهماً أفضل للسيارة".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق بوتاس يتغلّب على هاميلتون بـ 0.049 ثانية ليضمن صدارة التجارب الثانية في إسبانيا
المقال التالي اختصار تحديث محرّك فيراري جاء استجابة لنتيجة سباق ملبورن

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط