موتورسبورت.كوم
مقالات

موتورسبورت.كوم "برايم"

تحليل: خارطة الطريق لسباقاتٍ رائعة في 2021
برايم

تحليل: خارطة الطريق لسباقاتٍ رائعة في 2021

من قبل:

لا يجب على الفورمولا واحد أن تنظر بعيدًا للغاية من أجل الحصول على صورة واضحة لكيفية إغلاق الفوارق بين فرق البطولة، وهو ما يُحاول روس براون وطاقمه العمل عليه لاعتماد خارطة الطريق بدءًا من موسم 2021.

هل سيتغيّر ميزان القوى فعلاً إذا ما تمّ إقرار القوانين التي تُساهم في إغلاق الفوارق بين الفرق في 2021؟ هذا ما تأمله الفرق السبعة التي تُكافح جاهدةً من أجل اللّحاق بالفرق الثلاثة الكبيرة.

وليس ذلك غريبًا، إذ وبعد السباقات الأولى لموسم 2018 بدا واضحًا وجود الفرق الثلاثة الأولى في مكانٍ ما في المقدمة بينما تتواجد خلفها وبمسافةٍ بارزة الفرق الأخرى التي تُقاتل على لقب "أفضل البقية".

المشاركات
التعليقات

"فيا" تعترف بأنّ وظيفة ماسي مهدّدة

اعترف بيتر باير أحد كبار مسؤولي "فيا" أنّ مايكل ماسي مدير سباقات الفورمولا واحد قد يتمّ تغييره، لكنّه عبّر في ذات الوقت عن دعمه للأسترالي.

هوندا تتّجه لتمديد تزويدها المباشر لريد بُل حتّى 2025

ضمن تغيير درامي في خططها، ستُواصل هوندا تزويد ريد بُل بوحدات الطاقة بشكلٍ مباشرٍ من اليابان حتّى نهاية القوانين الحاليّة لبطولة العالم للفورمولا واحد.

ألفا روميو ستعمل بميزانيّة "قريبة للغاية" من سقف النفقات في 2022

يعتقد فريق ألفا روميو بأنّ مداخيل الرعاية الإضافيّة التي سيحصل عليها هذا العام ستسمح له بالعمل بميزانيّة "قريبة للغاية" من سقف نفقات الفورمولا واحد البالغ 140 مليون دولار لهذا الموسم.

مكلارين تسعى لتوازن أفضل لسيارتها الجديدة على الحلبات البطيئة والسريعة

قال جايمس كي المدير التقني لدى مكلارين أنه فريقه قد ركّز على إنتاج سيارة أكثر توازنًا لموسم 2022 من سابقتها، والتي أدّت بشكل جيّد على الحلبة عالية السرعة، ولكن كانت ضعيفة على الحلبات منخفضة السرعة.

فيرشتابن يُضيف لمسات بطولة العالم للفورمولا واحد على تصميم خوذته

كشف ماكس فيرشتابن عن عددٍ من التعديلات التي أدخلها على تصميم خوذته لموسم 2022 من بطولة العالم للفورمولا واحد كاحتفالٍ بلقبه العام الماضي.

المملكة العربيّة السعوديّة تعالج مخاوف تصميم حلبة جدّة لنسخة 2022

كشف القائمون على جائزة السعوديّة الكبرى أنّهم سيُدخلون بعض التعديلات الطفيفة على تصميم حلبة شوارع جدّة من أجل تعزيز مستويات السلامة في المقطع الأخير.

مدير برنامج هوندا السابق في الفورمولا واحد ينضمّ إلى ريد بُل

تعزّزت جهود قسم محرّكات ريد بُل عبر تأكيد استعانتها بخدمات ماساشي ياماموتو المدير السابق لبرنامج الفورمولا واحد في هوندا.

تأكيد بقاء جولة سنغافورة ضمن روزنامة الفورمولا واحد حتى 2028

وافقت الفورمولا واحد على إبقاء جائزة سنغافورة الكبرى ضمن الروزنامة لسبع سنوات، بعد تمديد العقد من 2022 حتى 2028.

ريد بُل الأكثر تحفظاً في خيارات الإطارات لجولة فرنسا
المقال السابق

ريد بُل الأكثر تحفظاً في خيارات الإطارات لجولة فرنسا

المقال التالي

غروجان: تحديث كندا هو الأفضل حتى الآن لفريق هاس

غروجان: تحديث كندا هو الأفضل حتى الآن لفريق هاس
تحميل التعليقات