تحليل السباق: كيف قدّمت المكسيك ثلاثة سباقات في واحد
برايم

تحليل السباق: كيف قدّمت المكسيك ثلاثة سباقات في واحد

من قبل:

في حين أنّ ماكس فيرشتابن سيطر بأريحيّة على سباق المكسيك، إلّا أنّ فترة ما بعد ظهر الأحد شهدت سباقَين آخرين خلفه، إذ حاول سيباستيان فيتيل الإبقاء على آماله بالمنافسة على اللقب حيّة، في حين حاول لويس هاميلتون التقدّم لبلوغ مراكز النقاط.

ماكس فيرشتابن، ريد بُل ريسينغ وسيباستيان فيتيل، فيراري
سيباستيان فيتيل، فيراري وماكس فيرشتابن، ريد بُل ريسينغ ولويس هاميلتون، مرسيدس وفالتيري بوتاس، مرسيدس
ماكس فيرشتابن، ريد بُل ريسينغ
فيليبي ماسا، ويليامز وسيباستيان فيتيل، فيراري
اللفة الأولى

حصل الجميع على معركة حماسيّة في المنعطفات الأولى من سباق المكسيك، إذ خاض ماكس فيرشتابن، وسيباستيان فيتيل ولويس هاميلتون منافسة متقاربة على صدارة السباق.

كانت معركة اشتاق لها الجميع منذ وقتٍ طويل: ثلاثة نجوم في ثلاث سيارات مختلفة يتنافسون على الصدارة. حتّى أنّ أحد المتنافسين الثلاثة اعترف بأنّ ذلك كان مشهدًا مميّزًا.

المشاركات
التعليقات

مرسيدس: هاميلتون لم يكن يعلم أن فيرشتابن سيبادل المركز معه في جدة

أكد أندرو شوفلين مهندس المسار لدى مرسيدس أن لويس هاميلتون لم يتلق أي تحذير حيال الطلب من ماكس فيرشتابن إعادة المركز إليه خلال سباق جائزة المملكة العربية السعودية الكبرى في جدة.

مواعيد عرض جائزة أبوظبي الكبرى 2021

يصل موسم 2021 المليء بالإثارة إلى نهايته من بوابة جائزة أبوظبي الكبرى التي ستشهد حسم المعركة على لقبَي هذا الموسم من بطولة العالم للفورمولا واحد.

مكلارن ستتسابق بكسوة جديدة في جائزة أبوظبي الكبرى الختاميّة

ستتسابق مكلارين بكسوة جديدة في الجولة الختاميّة لموسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا واحد في أبوظبي كجزء من دفع علامة "فيوز" التابعة لراعيها "بات".

ماسي: محادثة تغيير مركز فيرشتابن على شبكة الانطلاق في جدة "طبيعيّة بالكامل"

أصرّ مايكل ماسي مدير سباقات الفورمولا واحد على أنّ محادثته مع فريق ريد بُل خلال فترة العلم الأحمر حيال تغيير مراكز شبكة الانطلاق ضمن جائزة المملكة العربيّة السعوديّة الكبرى كانت "طبيعيّة بالكامل".

هورنر: ريد بُل تريد الفوز بلقب الفورمولا واحد بالطريقة الصحيحة

شدّد كريستيان هورنر مدير فريق ريد بُل على أن العلامة النمساوية تريد الفوز بلقب الفورمولا واحد لهذا الموسم بالطريقة الصحيحة، وسط مخاوف من أية حيل "قذرة" قد تخرّب الجولة الختامية في أبوظبي.

فيرشتابن: حركة التجاوز المُعاقبة في السعوديّة "كانت لا بأس بها في البرازيل"

قال الهولندي ماكس فيرشتابن أنّه يُواجه صعوبة في فهم سبب تلقيه لعقوبة أثناء خروجه هو ولويس هاميلتون عن المسار خلال سباق جائزة المملكة العربيّة السعوديّة الكبرى بعد مُعاقبته على واقعة مماثلة لما حدث في البرازيل.

تحليل: كيف يمكن لـ هاميلتون الفوز بلقب 2021 للفورمولا واحد؟

حُسم لقب الفورمولا واحد خلال الجولة الختامية 29 مرة طوال تاريخها على مدار 71 عاماً. وستكون جائزة أبوظبي الكبرى الختامية في 2021 مسرح الصراع المثير لحسم اللقب بين ماكس فيرشتابن ولويس هاميلتون كأحد أكثر المواسم درامية وإثارة للجدل في تاريخ البطولة!

هاميلتون كان ليتخلّى عن أسرع لفة في جدّة لو علم مقدار تضرر الجناح الأمامي

اعترفت مرسيدس بأن سائقها لويس هاميلتون ربما ما كان ليجازف بمحاولة تسجيل أسرع لفة في سباق جائزة السعودية الكبرى إذا ما عرف قدر الضرر الذي تعرض له جناحه الأمامي.

هوندا: كنّا "أفضل بكثيرٍ" من المتوقّع في المكسيك
المقال السابق

هوندا: كنّا "أفضل بكثيرٍ" من المتوقّع في المكسيك

المقال التالي

لوي: هاميلتون قدّم أفضل موسم له في الفورمولا واحد على الإطلاق

لوي: هاميلتون قدّم أفضل موسم له في الفورمولا واحد على الإطلاق
تحميل التعليقات