موتورسبورت.كوم
مقالات

موتورسبورت.كوم "برايم"

تحليل: السائق الذي يتعيّن على مرسيدس ضمّه لموسم 2019
برايم

تحليل: السائق الذي يتعيّن على مرسيدس ضمّه لموسم 2019

من قبل:

نتساءل إذا ما كان لويس هاميلتون سيبقى ضمن صفوف مرسيدس لما بعد موسم 2018، أو إذا كان فالتيري بوتاس سيقدّم ما يكفي لكسب تجديدٍ آخر لعقده مع العلامة الألمانية. في كلتا الحالتين سينفتح أمام مرسيدس خيارٌ لموسم 2019، وعليها أن تفكّر بضمّ دانيال ريكاردو.

عندما تُوجّه مرسيدس تركيزها نحو اختيار تشكيلة سائقيها لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا واحد، فسيكون أمامها العديد من الخيارات. إذ أنّ الحفاظ على خدمات هاميلتون، بطل العالم في ثلاثٍ من السنوات الأربع الماضية، سيُمثّل الأولويّة بالنسبة لها، لكنّها لن تتحلّى بذات الثقة فيما يتعلّق بمقعدها الثاني.

قد يبدو بأنّ بوتاس يتواجد ضمن وضعٍ قوي في الوقت الحالي، لكنّه سيكون بحاجة إلى تحقيق خطوة كبيرة إلى الأمام هذا العام، في الوقت الذي سيظهر فيه ناشئ مرسيدس إستيبان أوكون كخيارٍ جيّد من أجل ترقيته إلى الفريق المصنعي.

المشاركات

فيتيل يتلقى عقوبة على شبكة انطلاق سباق أوستن نتيجة تغيير أستون مارتن لمحرّكه

يتحضّر سيباستيان فيتيل لعطلة نهاية أسبوع صعبة ضمن جائزة الولايات المتّحدة الكبرى للفورمولا واحد بعد أن كشف أنّ فريقه أستون مارتن غيّر محرّك سيارته لهذه الجولة.

لوكلير: التباسٌ في إعفاء قيود السفر أدّى إلى توجّهي إلى نيويورك قبل جائزة الولايات المتّحدة الكبرى

قال شارل لوكلير أنّ التباسًا في وثيقة إعفائه من قيود السفر أدّى إلى رحلة غير مخطّطٍ لها إلى نيويورك وذلك قبيل توجّهه إلى أوستن لخوض جائزة الولايات المتّحدة الكبرى للفورمولا واحد.

سائقو الفورمولا واحد يرحّبون بخطة شطب الأزمنة المُسجّلة تحت الأعلام الصفراء المزدوجة

رحّب سائقو الفورمولا واحد بخطة "فيا" لشطب أيّة أزمنة يتم تسجيلها من قِبَل السيارات التي تمرّ على منطقة أعلام صفراء مزدوجة في التجارب الحرة والتصفيات.

الفورمولا واحد "لا تفكّر أصلًا" في اعتماد السباقات القصيرة في كلّ جولة

قال ستيفانو دومينيكالي المدير التنفيذي لبطولة العالم للفورمولا واحد أنّ الفئة الملكة "لا تفكّر أصلًا" في اعتماد صيغة السباقات القصيرة في كلّ الجوائز الكبرى كون المشجّعين عبّروا عن معارضتهم لذلك في الاستبيان الدولي الأضخم.

الفورمولا واحد وشبكة موتورسبورت تكشفان نتائج أكبر استبيان للمتابعين في العالم من قبل نيلسون سبورتس

أعلنت الفورمولا واحد وشبكة موتورسبورت اليوم نتائج أكبر استبيان لمتابعي البطولة في العالم بنسخة 2021.

مشجّعو الفورمولا واحد يختارون فيرشتابن كالأكثر شعبيّة ومكلارين الفريق المفضّل

صوّت مشجّعو الفورمولا واحد لماكس فيرشتابن كأكثر سائقي البطولة شعبيّة، وذلك عبر الاستبيان الدوليّ الأضخم الذي أجرته شبكة موتورسبورت عبر شراكة مع الفورمولا واحد ونيلسن سبورتس.

فيراري تختبر حلول 2022 في أوستن نهاية هذا الأسبوع

تُشير محاكاة الحصان الجامح لجائزة الولايات المتّحدة الكبرى إلى أنّ سباق أوستن سيُؤكّد المنحى الإيجابيّ الذي شاهده في تركيا. ومع عدم مواجهة أيٍّ من سائقَيها لأيّة عقوبات فستأمل فيراري أن تكون قادرة على إظهار الأداء الكامل من وحدة الطاقة الجديدة.

ألونسو: الفورمولا واحد "ستحتاج دومًا" إلى وجود "دي آر اس"

يعتقد فرناندو ألونسو أن الفورمولا واحد "ستحتاج دومًا" إلى نظام "دي آر اس" ضمن قوانينها التقنية المستقبلية، وأنه سيظل "آداة نافعة" للسائقين.

رينو تكشف عن موعد إطلاق مقاتلتها لموسم 2018

المقال السابق

رينو تكشف عن موعد إطلاق مقاتلتها لموسم 2018

المقال التالي

لوي: سيروتكن كان "السائق الأفضل المُتاح" بالنسبة إلى فريق ويليامز

لوي: سيروتكن كان "السائق الأفضل المُتاح" بالنسبة إلى فريق ويليامز