تحديثات على سيارة ومحرك مرسيدس في سباق برشلونة

قام الصانع الألماني مرسيدس بالعمل على تحديثات كبيرة على سيارته مع انطلاق الموسم الأوروبي بشكل فعلي من حلبة برشلونة الإسبانية، إذ يأمل أن يتمكّن من التغلّب على فيراري خلال السباقات.

تحديثات على سيارة ومحرك مرسيدس في سباق برشلونة

تبذل مرسيدس كلّ ما في وسعها في مواجهة منافستها فيراري عبر تقديم حزمة تحديثات واسعة لجائزة إسبانيا الكبرى تتضمّن جناحًا خلفيًا جديدًا، وأنفًا يحتوي على جنيّحين جانبيّين، إلى جانب زعانف جانبيّة أكثر تعقيدًا.

كما سيقوم الفريق باستخدام محرك جديد في الجولة الإسبانية والذي سيُتيح لكل من فالتيري بوتاس ولويس هاميلتون استخدام طاقة المحرك القصوى لفترةٍ أطول خلال السباق.

"نتوقّع حصولنا على مكاسب من التحديثات" قال بوتاس، ثم تابع "ولكنه من الصعب معرفة مقدار ذلك بالتفاصيل. لدينا بعض التحسينات على الانسيابية، كما لدينا أيضاً محركًا جديدًا، ولكننا بالتأكيد لسنا الفريق الوحيد الذي جلب تحديثات إلى هذه الجولة".

وأكمل "أعتقد بأنّ معظم الفرق سيكون لديها سيارة أفضل في برشلونة مقارنة بالسباق الأخير. ولكني أتوقع معركة متقاربة للغاية، إذ لا يجب التقليل من قوّة ريد بُل. أعتقد بأنّ المعركة ستتمحور بيننا وبين فيراري خلال السباقات القليلة المقبلة".

نجحت فيراري في إدارة الإطارات بطريقة صحيحة لصالحها خلال الجولات الأولى من الموسم، في حين واجهت مرسيدس بعض المشاكل على هذا الصعيد، إذ علّق الفنلندي على ذلك بالقول "المعركة متقاربة مع فيراري، لذلك التفاصيل ستكون مهمة للغاية".

وأضاف "كلّ تفصيل صغير سيكون له أهمية، إذ من الواضح بأننا نحاول تطوير السيارة بأسرع ما يمكن مع التحديثات الجديدة التي نقوم بجلبها".

وتابع قائلاً "لا يُمكننا في الوقت الحالي التعامل مع جميع نوعيات الإطارات بطريقة مثالية على غرار ما نجحت فيراري في القيام به منذ مطلع العام، لا سيما خلال السباقات".

وأكمل "لذلك هناك تركيزٌ كبير على هذا الجانب، ولكن عملنا أيضاً على جلب قطع جديدة على السيارة. أعتقد بأننا نمتلك سيارة قوية مع الكثير من الإمكانيات والكثير من المجالات لإحراز التقدّم".

المشاركات
التعليقات
غروجان يخسر التحديثات لصالح ماغنوسن برمي "عملة معدنيّة"
المقال السابق

غروجان يخسر التحديثات لصالح ماغنوسن برمي "عملة معدنيّة"

المقال التالي

فيتيل: عليكم سؤال الصحافة الإيطاليّة بخصوص انتقالي إلى مرسيدس

فيتيل: عليكم سؤال الصحافة الإيطاليّة بخصوص انتقالي إلى مرسيدس
تحميل التعليقات