اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

بيريللي تتوقّع أن تكون سيارات 2015 سريعة للغاية


كشف المُدير الرياضي في شركة بيريللي التي تُزوّد فرق الفورمولا واحد بالإطارات منذ العام 2011 بأنّ الموسم المُقبل سيشهد تغييرًا واضحًا في سُرعة السيارات، إذ من المُمكن جدًا أن تقترب من أزمنة اللّفات القياسيّة.

وعمدت بيريللي في الموسم الماضي الى إعتماد نهج مُحافظ في الإطارات وعدم المُخاطرة بجلب إطارات تتآكل بسُرعة، لا سيما وإنّ الفورمولا واحد كانت قد دخلت في حقبة جديدة من القوانين حيث كان من المُهّم بالنسبة للفرق أن تعتاد على وحدات الطاقة الجديدة وألّا تهدر وقتًا كبيرًا في دراسة الإطارات.

ولكن الأزمنة المُسجّلة في العام الماضي لم تكن سريعة للغاية، إلّا إنّ هامبري يتوقّع تحسنًا كبيرًا، مُوضحًا بأنّه من المُمكن جدًا أن تُلامس أزمنة الموسم المُقبل في الجولات الأخيرة أزمنة اللّفات القياسيّة.

وقال هامبري "حتّى إذا قمنا بجلب نفس تركيبة الإطارات التي إعتمدناها العام الماضي في الموسم المُقبل، فإنّ الخيارات التي كانت مُحافظة قد تُصبح عدوانيّة، كون تطوّر وتيرة السيارات لعام 2015 سيكون مُثيرًا للغاية".

وأضاف "لقد رأينا كيف تحسّنت سُرعة السيارات مع نهاية الموسم الماضي، وذلك من دون أن تكون الفرق قادرة على إستخلاص كامل طاقة المُحركات بالطريقة التي تُريدها. لذلك يُمكننا أن نتوقّع تمامًا قفزة أخرى في الأداء".

وتابع قائلاً "لقد تعلمنا مع الفرق ومُصنعي المُحركات الكثير في الموسم الماضي، إذ سيكون من المُثير جدًا رؤية ما ينتظرنا في سباق أستراليا. عندها فقط سنحصل على فكرة حقيقيّة عن حجم التغييرات التي حدثت".

وأكمل "تملك بيريللي بعض المعلومات المُحدّدة عمّا يُمكن توقّعه للموسم الجديد، ولوضعها بعبارة لطيفة، فإنّ بعض الأمور ستكون مُثيرةً للإهتمام".

وإختتم "نتوقّع زيادةً في سرعة السيارات، وعند النظر في كيفيّة تحسّن سُرعة السيارات خلال الموسم الواحد، فإني أعتقد أنّه بحلول نهاية الموسم ستصل السيارات الى أزمنة اللّفات القياسيّة".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق ترولي: فريق مكلارن ليس خيارًا أفضل لألونسو من فيراري
المقال التالي نيوي يقرّ بصعوبة التغلّب على مرسيدس في موسم 2015

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط