بيريز: فريق فورس إنديا "يصنع المعجزات" في الجولات الأولى من 2017

يعتقد سيرجيو بيريز بأنّ فريقه فورس إنديا يصنع المعجزات عبر استمراره في تسجيل النقاط على الرغم من افتقاره للسرعة مقارنةً بمنافسيه المباشرين في الفورمولا واحد.

بيريز: فريق فورس إنديا "يصنع المعجزات" في الجولات الأولى من 2017
سيرجيو بيريز، فورس انديا
سيرجيو بيريز، فورس انديا
سيرجيو بيريز، فورس انديا
إستيبان أوكون، فورس إنديا

سجّل بيريز نقاطاً للسباق الرابع على التوالي على حلبة سوتشي ليتيح ذلك لفريق فورس إنديا البقاء في المركز الرابع في بطولة الصانعين.

وأنهى المكسيكيّ السباق الروسي في المركز السادس أمام زميله بالفريق إستيبان أوكون، الذي سجّل هو الأخر نقاطاً للسباق الرابع على التوالي.

ويعتقد بيريز بأنّ هذه النتائج لا تعكس السرعة الحقيقية للسيارة، حيث يرى بأنّ فريقه لا زال بعيداً كلّ البعد عن فِرقٍ مثل ريد بُل وويليامز.

"أنا راضٍ للغاية بذلك" قال المكسيكي، مضيفاً: "بالنظر إلى المركز الذي حققناه، فإنّه لم يكن في وسعنا القيام بذلك اعتمادًا على وتيرتنا وحسب. لكنّنا كنّا هناك مجدّداً لكي نغتنم الفرص من فريقيْ ريد بُل وويليامز اللذين واجها مشاكل اليوم".

وأكمل: "لكنّني سعيد للغاية بذلك، أعتقد أنّ الفريق قام مجدّداً بعملٍ رائع، لذلك أنا سعيد وراضٍ بتأديتنا اليوم".

ثمّ تابع: "في الوقت الراهن، نحن بعيدون عن الفرق التي أمامنا. بالنظر لوتيرتنا، فإنّه لم يكن في وسعنا تحقيق هذه النتيجة. نحن نصنع المعجزات للتواجد حيث نحن الآن".

واستدرك: "لكن أعتقد أنّه إذا استطعنا تطوير السيارة، سيكون في وسعنا مقارعتهم".

من جهته وصف أوكون، الذي يُعدّ المركز السابع على حلبة سوتشي أفضل نتيجة له في الفورمولا واحد إلى حدّ الآن، عطلة نهاية الأسبوع بالرائعة.

حيث قال: "إنّه شعورٌ رائع. كانت تأديةً قوية من الفريق اليوم، وأنا سعيد بما حقّقناه. سارت عطلة نهاية الأسبوع على نحوٍ سلس، وسار كلّ شيء وفق المخطّط".

واختتم: "نحن بصدد التحسّن طيلة الوقت، وهذا رائع، لم نتراجع إلى الخلف في أيّ حصةٍ من الحصص وهذا ممتاز قبل جلب التحديثات خلال جولة برشلونة. أعتقد أنّ ذلك يجعل الجميع يأملون في تحقيق نتائج مبهرة".

المشاركات
التعليقات

مرسيدس: بوتاس كان يحافظ على إطاره "المتضرّر بشدة" خلال سباق روسيا

بيريللي تسعى لاختبار إطارات الأمطار باستخدام سيارات 2015