اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

بوتاس: تحديث اليابان "خطوة جيّدة" للأمام من أجل اللحاق بفيراري

يعتقد فالتيري بوتاس أنّ التحديث الذي جلبته مرسيدس إلى سوزوكا ينبغي أن يمثّل "خطوة لائقة" إلى الأمام في ظلّ سعي الفريق الألماني إلى اللحاق بفيراري في جائزة اليابان الكبرى نهاية هذا الأسبوع.

لويس هاميلتون، مرسيدس

لويس هاميلتون، مرسيدس

مارك ساتون/ صور لات

تمتّعت مرسيدس بفترة هيمنة كاملة على مجريات هذا الموسم من بدايته، لكنّها عانت لمُجاراة وتيرة غريمتها فيراري منذ العطلة الصيفية.

وقد جلب الصانع الألماني تحديثًا انسيابيًا بسيطًا على جانبي السيارة، إذ يثق بوتاس بأنّ ذلك سيحسّن من أداء الفريق في القسم الختامي من الموسم.

"لدينا حزمة تحديثات قوية للغاية نهاية هذا الأسبوع، إذ سنقوم باختبارها في الغد، لكن نظريًا ينبغي أن تمنحنا مزيدًا من الأداء" قال بوتاس.

وأضاف: "لكنّنا سننتظر لنرى إلى أيّ مدى ستعمل هذه التحديثات. لدينا أرقام تقريبية، لكن أعتقد بأنّها ستمثّل خطوة لائقة على صعيد حزم التحديثات إلى الآن. لقد حظينا بسيارة جيّدة للغاية هذا الموسم، لكنّ تلك من جديد حلبة بها خليط من الأمور المختلفة".

وتابع: "هنالك عدد لا بأس به من المقاطع المستقيمة حيث نعاني من تأخّر بكلّ تأكيد بالمقارنة مع فيراري، لذا سيكتسبون وقتًا أمامنا هناك. لكن على الجانب الآخر هنالك بعض المقاطع الجيّدة المليئة بالمنعطفات، والتي نعلم أنّنا جيّدون فيها، إذ نأمُل أن نكون أفضل مع ذلك التحديث".

وأكمل: "لقد تواجدنا بالفعل في النصف الثاني من الموسم على حلبات ظننا بأنّها ستناسبنا بشكل كبير، وتمكّنوا من هزيمتنا هناك. حيث أنّهم وإذا ما تفوّقوا علينا هنا، فذلك يعني أنّنا بحاجة للعمل بشكل أكبر إذا ما أردنا التغلّب عليهم العام القادم".

اقرأ أيضاً:

جديرٌ بالذكر أنّ مرسيدس سجّلت أوّل فوز لها بعد العطلة الصيفية في السباق الأخير في روسيا، حيث أحرزت الثنائية مستفيدة من دراما أوامر فريق فيراري.

وعند سؤاله إذا ما كان بإمكان الوضع المتوتر بين سيباستيان فيتيل وشارل لوكلير داخل فيراري مساعدة فريقه مرسيدس على استعادة أفضليّتة التي استهلّ بها هذا الموسم، قال هاميلتون: "لا، كوني لا أعتقد أننا بحاجة لمساعدة، ليست تلك الطريقة التي أنظر بها إلى الأمور".

وأردف: "نرغبهم بأن يكونوا في أفضل حالاتهم حتّى يتسنّى لنا مقارعتهم وعندما نهزمهم في النهاية يجعل ذلك من شعور الفوز أفضل. أثيرت الكثير من الأحاديث بعد السباق الأخير، لكنّني رأيت سيباستيان بعد السباق وبدا في وضع وحالة متناغمة. إنّهم قوة غاشمة، إذ يقومون بعمل رائع في الوقت الحالي وسيكون من الصعب للغاية التفوّق عليهم في السباقات المتبقية. لقد وصلوا إلى النقطة المثالية مع هذه الحزمة، إذ سيكون من المثير للاهتمام رؤية كيف سيتبلور ذلك في سيارة العام القادم".

واختتم: "أعتقد وآمُل أن نخوض موسمًا أكثر قُربًا العام القادم، إذ سيكون من المثير للاهتمام في السباقات الخمسة المُقبلة رؤية كيف ستتطور تلك العلاقة".

اقرأ أيضاً:

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق ماغنوسن لا يزال حائرًا بشأن عقوبته في روسيا
المقال التالي بوتاس في صدارة التجارب الحرّة الأولى في اليابان

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط