بوتاس: العطلة الصيفية "موعد مناسب" لتقرير مستقبلي في الفورمولا واحد

يرى فالتيري بوتاس أن العطلة الصيفية المقبلة في الفورمولا واحد ستكون "موعداً مناسباً" له لاتخاذ القرار حيال مستقبله في البطولة مع فريقه مرسيدس، للتخلص من التشتيت الذي يتسببه ذلك.

بوتاس: العطلة الصيفية "موعد مناسب" لتقرير مستقبلي في الفورمولا واحد

يخوض بوتاس موسمه الخامس حالياً مع السهام الفضية، وذلك بعد تجديد عقده لموسم واحد مؤخراً، حيث سينتهي بنهاية موسم 2021 الجاري.

ويبدو أن مرسيدس على موعد هامّ فيما يتعلق بتشكيلتها من السائقين للموسم المقبل حيث ينتهي عقدا كلا سائقيها بوتاس ولويس هاميلتون، وكذلك الحال مع جورج راسل ناشئ مرسيدس وسائق ويليامز الحالي.

وكان بطل العالم سبع مرات قد لمّح سابقاً إلى أنه يود مواصلة العمل مع مرسيدس للموسم المقبل، مشيراً للعطلة الصيفية كموعد جيد لإتمام تفاصيل عقده الجديد.

وصرح بوتاس يوم أمس الأربعاء على هامش جولة موناكو، أنه وبينما لا يفكر كثيراً حيال مستقبله، لكن العطلة الصيفية تعتبر موعداً مناسباً لاتخاذ قرار حيال ما يريد القيام به.

فقال: "بصراحة، من الأفضل على الدوام أخذ القرار مبكراً. كانت لدي عقود موقعة مبكراً، وكذلك عقود أخرى تأخرت لتوقيعها، وبالتالي شكلت نوعاً من التشتيت".

وأكمل: "لكن بصراحة، لم أفكر كثيراً بالأمر بعد. وذلك هو جوابي الصريح".

وتابع: "أنا أركز على سباقاتي حالياً. لكنني بالتأكيد أفكر في مستقبلي، وأعتقد أن أغسطس/آب، سيكون موعداً مناسباً. لكن بصراحة، لا أودّ التفكير بالمسألة منذ الآن".

واسترسل: "أود الفوز بالسباقات، ذلك كل ما يشغل بالي حالياً".

اقرأ أيضاً:

ولم ينجح بوتاس بتحقيق الفوز بأي من السباقات الافتتاحية للموسم حتى الآن، وسجل نصف نقاط زميله هاميلتون ضمن الترتيب العام.

وفي حال بقي هاميلتون مع مرسيدس، فإنّ أقرب منافسي بوتاس على المقعد سيكون راسل على الأغلب الذي قاد بديلاً عن هاميلتون عندما أصيب البريطاني بفيروس كورونا في جائزة الصخير الكبرى العام الماضي.

ونجح راسل بالتفوق على الفنلنديّ خلال أغلب فترات السباق قبل أن يتسبب انثقاب في إطاره إضافة إلى خطأ من فريق مرسيدس بخسارته للفوز.

يشار أن سائق ويليامز صرّح في وقت سابق أنه يرغب بإتمام عقد لعدة سنوات مع أي فريقٍ ينافس معه في المستقبل.

اقرأ أيضاً:

المشاركات
التعليقات
هاميلتون: قمتُ "بعمل جيد" حتى الآن لتفادي الحوادث مع فيرشتابن
المقال السابق

هاميلتون: قمتُ "بعمل جيد" حتى الآن لتفادي الحوادث مع فيرشتابن

المقال التالي

ليس لدى فيرشتابن "ما يثبته" ضمن معركته مع هاميلتون

ليس لدى فيرشتابن "ما يثبته" ضمن معركته مع هاميلتون
تحميل التعليقات