اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

فورس إنديا تستهدف جلب التحديثات سريعًا بعد رفع الحراسة القضائية

سيسمح المُلاك الجُدد لفورس إنديا للفريق بالضغط من أجل تسريع وتيرة جلب التحديثات الهامة التي من الممكن أن تكون جاهزة بحلول أوّل سباقٍ بعد العطلة الصيفية لبطولة العالم في الفورمولا واحد.

إستيبان أوكون، فورس إنديا

إستيبان أوكون، فورس إنديا

مانويل غوريا / صور ساتون

وافق تحالفٌ يقوده لورانس سترول، والد سائق ويليامز الحالي في الفورمولا واحد لانس، على صفقة مع إدارة الفريق الهندي من أجل إعادة الملاءة المالية لهذا الكيان وتأمين مستقبله في البطولة.

وتعود الفورمولا واحد إلى استئناف مجرياتها بعد العطلة الصيفية مع جائزة بلجيكا الكبرى في 26 أغسطس/آب المُقبل، على أن تليها جائزة إيطاليا بعد ذلك بأسبوع.

وخلال حديثه مع موقعنا "موتورسبورت.كوم" بدا أوتمار زافناور مدير عمليات فورس إنديا متفائلًا حيال قدرة الفريق على جلب تحديثاته الهامة بحلول جولة سبا-فرانكورشان، لكنّه اعترف بأنّ الفريق ربما يكون بحاجة للانتظار لفترة أطول بعض الشيء.

"آمُل أن يكون بوسعنا تحقيق ذلك بحلول جولة سبا، ولو لم نتمكّن من ذلك، فسيكون بحلول سباق مونزا بكلّ تأكيد" قال زافناور.

وأضاف: "هنالك بعض المكوّنات التي تمّ تأجيل تصنيعها ولا أعلم إلى أين سيصل المزوّدون معها كونهم لا يعملون خلال العطلة الصيفية. لذا سيكون لدينا بضعة أيام فقط قبل جولة سبا. لكن لو لم نستطع القيام بهذا قبل ذلك الوقت، فسيتمّ الانتهاء من هذه التحديثات قبل جولة مونزا".

يُشار إلى أنّ الفريق سيحصل فورًا على بعض التمويل، على أن يستمرّ ضخّ التمويلات خلال أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع مُقبلة، بمجرّد أن يكتمل رفع الحراسة القضائية عن الفريق، الأمر الذي سيسمح كذلك لفورس إنديا باستكمال العمل على مقاتلتها لموسم 2019.

وما يزال الفريق يملك فرصة بالتقدّم إلى المركز الرابع ضمن بطولة الصانعين هذا الموسم.

فقد أمّنت فورس إنديا هذا المركز خلال الموسمين الماضيين، إذ وبالرُغم من الصعوبات المالية التي عرقلت عملية تطوير الفريق، إلّا أنّه يحتلّ المركز السادس هذا العام بفارق سبع نقاطٍ فقط خلف هاس و23 نقطة خلف رينو التي تحتلّ المركز الرابع.

"نحن بحاجة إلى التمويل وإلا لن نًكمل في سعينا لتحقيق أهدافنا. إذ يتعيّن علينا البدء بالدفع إلى مزوّدينا وشراء بعض المواد الضرورية من أجل التحديثات لسيارة هذا العام ومقاتلة الموسم المُقبل كذلك" قال زافناور.

واختتم: "نحن في منتصف عملية بناء سيارة العام المُقبل إذ ومن دون التمويل ما كنّا لنصل إلى تلك المرحلة. نحن بحاجة ماسة إلى التمويل الحالي والذي لم يكن ليأتي في وقتٍ أفضل من ذلك".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق تحالف استثماري بقيادة لورانس سترول ينقذ فورس إنديا
المقال التالي تحليل: لماذا قد لا تفوز أسرع سيارة في 2018 باللقب؟

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط