اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

فريق هاس يكشف عن سيارته الجديدة بكسوة لونية مختلفة

بات هاس أول فريق يكشف عن صور سيارته الجديدة لموسم 2019 من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، إذ اعتمد الفريق الأمريكي على كسوة لونية مختلفة ومغايرة لتعكس الرعاية التجارية التي حصل عليها.

سيارة هاس "أف في-19"

سيارة هاس "أف في-19"

فريق هاس اف1

سيارات 2019

جميع سيارات بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد لموسم 2019

سيارة هاس
سيارة هاس
سيارة هاس
سيارة هاس
سيارة هاس
سيارة هاس

سيُشارك الفريق تحت اسم "ريتش إنرجي هاس أف1" بعد حصوله على رعاية رئيسية من قبل شركة مشروب الطاقة "ريتش إنرجي" البريطانية، إذ أقيم اليوم الخميس في مدينة لندن حدث رسمي للكشف عن الألوان الجديدة للسيارة حيث استخدم الفريق طراز 2018.

ولكن في الوقت عينه، سارع الفريق وبشكل غير متوقّع إلى نشر صور سيارته الجديدة "في أف-19" على شبكة الانترنت.

وقد طغى اللّونان الأسود والذهبي على ألوان سيارة 2019 – وهي ألوان شركة مشروب الطاقة – إذ يهدف الفريق إلى التقدّم أكثر في الترتيب العام خلال موسمه الرابع في البطولة.

ويُشارك فريق هاس في سباقات الفورمولا واحد منذ العام 2016 حيث أنهى أوّل موسمَين له بالمركز الثامن قبل أن يتقدّم للخامس العام الماضي محرزًا 93 نقطة مع سائقَيه رومان غروجان وكيفن ماغنوسن.

ولن تظهر سيارة هاس 2019 على أرض الواقع حتى يوم الإثنين في 18 فبراير/شباط الجاري، موعد انطلاق التجارب الشتوية الأولى من حلبة برشلونة الإسبانية.

وقال مالك الفريق جين هاس "هذا هو الوقت من الموسم الذي تأمل فيه أنك نجحت في عملية التصميم لتكون قادرًا على المنافسة على الفور".

وأضاف "تبدو السيارة الجديدة مميّزة، ليس فقط من خلال كسوتها اللّونية، ولكن أيضاً مع اللّوائح التقنية الجديدة. نأمل أن تُساهم التغييرات التي طرأت على تصاميم 2019 في تحسين نوعية التسابق على الحلبات، والأهمّ من ذلك أن تمنحنا فرصةً لتحقيق المزيد من التأثير خلال كلّ جائزة كبرى".

مواصلة التقدم

من ناحيته، علّق مدير الفريق غونتر شتاينر خلال حدث إطلاق السيارة الجديدة قائلاً "من المهم أن نستمرّ بالتقدّم كفريق، إذ لا يختلف هذا الموسم عن سواه".

وتابع قائلاً "في الوقت الذي حقّق فيه فريقنا أفضل نتيجة له في 2018، أظهر الموسم الماضي بشكل واضح بأنه لا يزال يتعيّن علينا العمل لتحسين بعض الجوانب كفريق".

وأرادت شركة "ريتش إنرجي" دخول عالم الفورمولا واحد منذ أكثر من عام، إذ حاولت شراء فريق فورس إنديا حين دخوله للحراسة القضائية.

حيث قال الرئيس التنفيذي للشركة ويليام ستوري "يسعدني أن أرى أخيرًا ألوان مشروب الطاقة الخاص بنا مع شعار الأيل في الفورمولا واحد على متن سيارة هاس".

واختتم قائلاً "إنّ الشراكة مع الفريق ساهمت في تحسين صورة علامتنا التجارية بشكلٍ كبير، إذ ستُساهم هذه الكسوة اللّونية كذلك في نقلنا إلى مستوىً آخر".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق هورنر: فيرشتابن أكثر سائق يخشاه هاميلتون وفيتيل
المقال التالي التشكيك في الراعي الرئيسي لفريق هاس أشبه "بنفي الهبوط على القمر"

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط