اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

الفورمولا واحد تُجدد عقدها مع جائزة سنغافورة الكبرى لأربعة أعوام

ستتواجد جائزة سنغافورة الكبرى على روزنامة بطولة العالم للفورمولا واحد حتّى عام 2021 على أقلّ تقدير بفضل صفقةٍ جديدة تمتدّ لأربعة أعوام.

المناظر الخلابة

المناظر الخلابة

سام بولكسهام/ صور لات

تمّ تأكيد الصفقة الجديدة من قِبَل القائمين على البطولة صباح اليوم الجمعة، حيث اجتمعت جهود مروّجي جائزة سنغافورة الكبرى، هيئة السياحة في سنغافورة وليبرتي ميديا من أجل الإبقاء على أوّل سباقٍ ليليّ في الرياضة ضمن روزنامة البطولة لأربعة مواسم أخرى.

وفي هذا الصّدد علّق تشايس كاري المدير التنفيذيّ للفورمولا واحد قائلًا: "يُمثّل سباق جائزة سنغافورة الكبرى علامة مميزة للفورمولا واحد، وعليه فإنّنا مسرورون للغاية بمواصلة تواجده على روزنامة البطولة لأربعة أعوامٍ إضافية".

وأضاف: "أوّل سباقٍ ليليّ على الإطلاق في هذه الرياضة يُعدّ أحد أكثر الأحداث إثارة في الموسم، والذي يُقام في مواجهة الخلفية المذهلة لمارينا باي".

وتابع: "قامت كلٌّ من جائزة سنغافورة الكبرى، هيئة السياحة في سنغافورة والحكومة بعملٍ رائعٍ لإقامة وإنجاح حدثٍ يشمل المدينة بأكملها. إذ نتطلّع قُدمًا لمواصلة توفير الدعم لهم من أجل جعل الأحداث الأربعة القادمة أكثر إثارة ومتعة".

ووفقًا للإعلان الذي تمّ إصداره، فإنّ الحدث قد حقّق "19 بالمئة إضافية على مبيعات تذاكر العام الماضي"، حيث عبّر وزير التجارة والصناعة في سنغافورة اس إيسواران عن مدى أهمية الحدث بالنسبة إلى المدينة.

حيث قال: "حقّقت جائزة سنغافورة الكبرى في الفورمولا واحد عوائد هامة لاقتصادنا إلى جانب ما حققته للبطولة نفسها. إذ أنّه وفي ظلّ نسبة المشاهدة العالمية والتغطية الإعلاميّة، فقد عزّز السباق من صورة سنغافورة أمام جمهورٍ عالمي واسع كمدينة متطورة ونابضة بالحياة".

وأكمل: "كما خلق ذلك أيضاً فرصًا جيّدة لأبناء المدينة ولمجتمع العمل المحليّ".

واختتم بالقول: "نتطلّع إلى الدعم المستمر من قِبَل جميع مواطنينا بينما نواصل عملنا مع الفورمولا واحد، جائزة سنغافورة الكبرى، وجميع حاملي الأسهم، من أجل ضمان أن يظلّ ذلك السباق حدثًا نكون جميعا فخورين به".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق رينو أرادت الحصول على ريكاردو كجزء من صفقة المحركات
المقال التالي ريكاردو يتصدّر التجارب الحرّة الأولى أمام فيتيل في سنغافورة

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط