الفرق تدرس إمكانية تمديد التجارب الشتوية الأولى

عقدت فرق بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد محادثات حيال إمكانية تمديد التجارب الشتوية الأولى لموسم 2018 ليوم إضافيّ بسبب الأرصاد الجوية التي تتوقّع هطولاً للثلوج يوم الأربعاء.

الفرق تدرس إمكانية تمديد التجارب الشتوية الأولى
كيمي رايكونن، فيراري
فالتيري بوتاس، مرسيدس
دانيال ريكاردو، ريد بُل ريسينغ
فرناندو ألونسو، مكلارين
لويس هاميلتون، مرسيدس

لم تتمكّن بعض الفرق من إكمال كامل برامجها خلال اليوم الافتتاحي من التجارب الشتوية الأولى على حلبة برشلونة بسبب انخفاض درجات الحرارة وما صاحبها من هطولٍ للأمطار.

وتُشير الأرصاد الجوية إلى إمكانية هطول الثلوج يوم الأربعاء مع تحسّن الظروف الجوية بدءًا من يوم الخميس، ما دفع الفرق إلى التباحث في إمكانية إلغاء يوم من اليومَين المقبلَين وتعويضه بيومٍ آخر.

وتحدث البعض بأنّ يوم الجمعة يُعتبر حلاًّ جيدًا، ولكن فريق ويليامز قام في وقتٍ سابق باستئجار الحلبة لذلك اليوم من أجل اختبار سيارته تحت يوم التصوير الترويجي المتاح له، فيما حجزت فيراري الحلبة لنفسها يوم السبت لنفس الغرض.

ولقد علم موقعنا "موتورسبورت.كوم" بأنّ يومَي الأحد والإثنين المقبلين متاحَين في ظلّ توقعات بارتفاع درجات الحرارة.

ويبدو بأنّ إقامة التجارب يوم الإثنين المقبل يُعتبر الحلّ الأكثر منطقيّة لا سيما وأنّ التجارب الشتوية الثانية تنطلق في اليوم التالي (الثلاثاء 6 مارس/آذار)، ما يعني بأنّ الفرق ستكون قادرة على اختبار سياراتها لخمسة أيام متتالية.

ولكن تغيير أيام التجارب يحتاج إلى موافقة بالإجماع من قبل الفرق، إذ لم يتمّ التوصلّ إلى نتيجة مساء يوم الإثنين حيث من المتوقّع إجراء المزيد من المحادثات غدًا الثلاثاء.

"لا يوجد المزيد من المحادثات حول هذا الموضوع في الوقت الراهن" قال مدير فريق هاس غونتر شتاينر، مضيفًا "لم نصل إلى نتيجة حتى الساعة. سنتطرق إلى المسألة في الغد".

المشاركات
التعليقات
أجمل الصور من اليوم الأوّل للتجارب الشتوية الأولى 2018
المقال السابق

أجمل الصور من اليوم الأوّل للتجارب الشتوية الأولى 2018

المقال التالي

ريكاردو: تصميم الطوق لم يحجب رؤية أضواء الانطلاقة

ريكاردو: تصميم الطوق لم يحجب رؤية أضواء الانطلاقة
تحميل التعليقات