اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

ألونسو مُصرّ على توجّه تركيزه نحو "تحديات" خارج الفورمولا واحد

قلّل فرناندو ألونسو من التكهّنات التي تفيد بأنّ تركيزه يتّجه نحو عودة إلى الفورمولا واحد العام القادم، مُشيرًا إلى أنّ بمقدوره إيجاد "تحديات" أفضل في فئات أخرى.

تويوتا رقم 8: فرناندو ألونسو

الصورة من قبل: جي إي بي صور لات

لا يلتزم الإسباني حاليًا بأيّة برامج سباقات، وذلك بعد انتهاء تحدّي سباق إندي 500 مع مكلارين ومسيرته مع تويوتا في بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي".

ووسط الغموض الذي يُحيط بمستقبل سيباستيان فيتيل ضمن صفوف فيراري، ربطت مؤخّرًا بعض التكهّنات ألونسو بعودة محتملة إلى قلعة مارانيللو الموسم القادم، إذ أشارت بعض المصادر إلى أنّ ممثّلي الإسباني قد تواصلوا مع بعض الفرق لتفقّد خططهم لموسم 2020.

لكن وفي ظلّ تلك التكهّنات الدائرة حول مستقبله، عمد ألونسو إلى تفنيد فكرة أنّه ينتظر استقرار سوق الانتقالات في الفورمولا واحد من أجل أن يقوم بخطوته التالية.

اقرأ أيضاً:

"خلال الأعوام الأخيرة، لم يعد ما يُمكن أن تقدمه الفورمولا واحد على الصعيد الشخصي جذابًا بالقدر الكافي" قال ألونسو خلال إطلاق تحدّي "ليبربانك تشالنج" للرياضات الإلكترونية والذي يقوم الإسباني بدعمه.

وأضاف: "لقد كانت مرحلة استثنائية بالنسبة لي، لكنّني اليوم لا أجد في الفورمولا واحد التحديات التي يُمكن أن أحصل عليها خارجها".

وقال بطل العالم مرّتين في الفورمولا واحد أنّه حدّد بالفعل خطوته التالية في سباقات السيارات، لكنّه صرّح بأنّه ما يزال من المبكّر الإفصاح عن أيّة تفاصيل.

اقرأ أيضاً:

"أملك فكرة واضحة عمّا سأقوم به، إذ لا أترك أبوابًا مفتوحة ولا أنتظر أو أبحث عن أحدهم كي يتّصل بي" قال ألونسو.

وتابع: "دومًا ما أختار المكان والوقت الذي أرغب التسابق فيه، كوني أتحرّك وفقًا لما يجعلني سعيدًا. ما سأقوم به في المستقبل مستقر في عقلي بالفعل وسيتمّ الإعلان عنه في الوقت المُحدد".

مع ذلك، استعبد ألونسو تمامًا خوض غمار رالي داكار الشهير، على الرُغم من اختباره الأخير لسيارة تويوتا هايلوكس الفائزة بالنسخة الأخيرة.

فقال: "إنّه حدث جذّاب، الأكثر أهمية، لكنّه ينافي كذلك مهاراتي أو أسلوبي في القيادة. لم أشارك مطلقًا على مسارات حصوية، إذ أنّ خوض غمار الرالي الأصعب في العالم بشكل مفاجئ سيكون خطوة مفرطة للغاية".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق روس براون يفنّد شكاوي الفرق "الفارغة" حيال مظهر سيارات 2021
المقال التالي فيراري تعلم بحاجتها للاستجابة لتهديد ريد بُل

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط