اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

ألونسو يبدأ العمل على جهاز المُحاكاة للعودة مع مكلارن في ماليزيا


سيبدأ السائق الإسباني فرناندو ألونسو العمل على جهاز المُحاكاة الخاص بفريقه مكلارن هذا الأسبوع من أجل الإستعداد بأفضل صورة مُمكنة للجولة المُقبلة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد التي ستُقام على حلبة سيبانغ الماليزيّة.

ولم يُشارك ألونسو في الجولة الأولى في أستراليا بسبب الإصابة التي تعرّض لها خلال التجارب الشتّوية على حلبة برشلونة الإسبانيّة، إلّا إنّه كان على تواصل تام مع فريقه خلال أيام الجائزة الكُبرى.

وقال مُتحدّث بإسم مكلارن لهيئة الإذاعة البريطانيّة «بي.بي.سي» "لدينا برنامج من أجل مُساعدة ألونسو للعودة الى السباقات إذ سيبدأ العمل على جهاز المُحاكاة".

من ناحيته قال مُدير الفريق إريك بولييه لصحيفة «الباييس» الإسبانيّة بأنّ ألونسو أراد العودة للتسابق مع مكلارن في أستراليا، ولكن الأطباء منعوه من ذلك.

وأضاف "حاول ألونسو التواجد معنا في أستراليا، ولكن الأطباء طلبوا منه البقاء في المنزل وأخذ قسطٍ من الراحة. ولكنه طلب مني أن أمنحه بيانات السيارة إذ كان مُتواجدًا معنا في الإجتماعات بإستثناء اللّقاء الصباحي المُبكّر الذي عقدناه يوم الجُمعة".

وأكمل "ألونسو بصحّة جيدة، ولكنه بدأ يشعر بالقلق لأنه إذا بقي لعدّة أيام إضافيّة في المنزل سيُجّن. كُنّا نريد تواجده معنا ولكن الأمر لم يكن في يدنا. هُناك قوانين وقواعد يجب اتباعها، إذ سيحصل على الضوء الأخضر من قبل الإتحاد الدولي للسيارات للمُشاركة معنا بمُجرّد تجاوزه للفحوص الطبيّة".

كما أكّد بولييه بأنّ مكلارن لا تُحاول إخفاء ما جرى، بل على العكس تمامًا الفريق هو الذي طلب من الإتحاد الدولي التدخّل من أجل معرفة ملابسات الحادث.

وقال "كنت بجانب ألونسو بعد وقوع الحادث. كنت أزور المُستشفى يوميًّا من أجل التحدث الى الأطباء. نُريد الأفضل له. نقوم بكُلّ شيء بشفافيّة مُطلقة مع الإتحاد الدولي للسيارات. نملك نفس درجة الإهتمام من أجل معرفة ماذا حدث بالفعل".

وإختتم "لا تُوجد مشاكل بيننا وبين ألونسو. كان حادث مأساوي ولكن يُمكنني التأكيد بأنّ علاقتنا جيدة للغاية".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق نتائج دوري التوقعّات: الجولة الأولى في أستراليا
المقال التالي هاميلتون لا يرى مُشكلة في تفوّق فريق مرسيدس

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط