اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

ألبون: لا حاجة للهلع بعد سباق واحد صعب

قال أليكسندر ألبون سائق ريد بُل أنّه "لا حاجة للهلع" بعد البداية الصعبة لموسم 2020، وأنّه واثق من قدرته على التحسّن مع مزيد من الوقت داخل السيارة.

ألكسندر ألبون، ريد بُل ريسينغ

الصورة من قبل: مارك ساتون/ صور لات

خاض ألبون سباقًا قويًا في جائزة النمسا الكبرى الافتتاحية حتّى حادثة التصادم التي جمعته بلويس هاميلتون.

مع ذلك، عانى سائق ريد بُل في مُجاراة وتيرة زميله بالفريق ماكس فيرشتابن خلال المراحل المبكرة من سباق جائزة ستيريا الكبرى، ولا سيّما مع تأثّره بتحبّب على الإطارات، حيث أّنه وبعد تغييرها تمكّن من تحسين وتيرته في طريقه لإحراز المركز الرابع.

من جهته، كان كريستيان هورنر مدير الفريق سريعًا في الدفاع عن ألبون، معترفًا بأنّ على ريد بُل أن تتحلّى بالصبر، حيث ما يزال سائقها الشاب يكتسب الخبرة في الفورمولا واحد.

اقرأ أيضاً:

"في البداية، فقد خضنا سباقين فقط من هذا الموسم" قال ألبون عند سؤاله عن كونه تحت ضغط للحفاظ على مقعده بالفريق لموسم 2021.

وأضاف: "ما يزال الوقت مبكرًا جدًا جدًا. كما أنّ مقاربتي مع الفريق هي ذاتها، الفورمولا واحد هي الفورمولا واحد، كل سائق يكون تحت ضغط لتقديم أداء جيّد. وأعلم بالطبّع أن عليّ القيام بعمل جيّد. لكنّ الوضع هكذا منذ أن كان عمري 8 أعوام، لم يتغيّر شيء في الحقيقة".

وحين سُئِل عن المواضع التي يخسر فيها لصالح زميله، قال ألبون: "لقد بدأت السباق الثاني في الموسم على نحوٍ ضعيف، وتلك كانت المشكلة الأساسية بشكل أو بآخر، لذلك لا أعتقد بأنّ هنالك حاجة للهلع".

وأكمل: "الأمر يتمحور فقط حول إدارة الإطارات بشكل أفضل بعض الشيء، ومعرفة متى يُمكنك أن تضغط ومتي لا يتعيّن عليك ذلك. هذا كل ما في الأمر في الوقت الحالي، حيث أعتقد أنّه وبمجرد أن أشعر بارتياح أكبر مع السيارة، ستتحسّن الوتيرة كذلك".

اقرأ أيضاً:

في المقابل وعند سؤاله عن جوانب خسارة ريد بُل لصالح مرسيدس، قال ألبون: "إنّها مجموعة من العوامل، ليس هنالك جانب محدد. بالنظر إلى ريد بُل رينغ كذلك، فإنّها حلبة بسيطة للغاية. حيث أعتقد بأنّنا كنّا تنافسيين للغاية في المنعطفات البطيئة".

وتابع: "في حين كانت مرسيدس أسرع في بعض المنعطفات عالية السرعة، إلى جانب تمتعهم بأفضلية بعض الشيء على المقاطع المستقيمة، لذا فإنّها جميعًا جوانب نعلمها كسائقين، يُمكننا الشعور بها. لكن لن يكون من السهل اللحاق بهم".

واختتم: "خضنا سباقين فقط على ذات الحلبة. لذلك من الصعب للغاية الحكم على الوضع أو تحديد موقعنا فيما يتعلّق بالأداء. سيتعيّن علينا الانتظار لرؤية ذلك".

اقرأ أيضاً:

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق بوتاس: محادثات تجديد عقدي مع مرسيدس "تسير في الوجهة الصحيحة"
المقال التالي أليسون: "إرث فيراري" السبب وراء الذهنية الإدارية قصيرة الأمد للفريق

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط