إكليستون: من الممكن أن يتمّ بيع الفورمولا واحد هذا العام

صرح بيرني إكليستون عراب الفورمولا واحد أن ثلاثة أطراف مهتمة بشراء حصة في الرياضة، متوقعًا أن تتم الصفقة قبل إنقضاء العام الحالي.

كان موقعنا موتورسبورت.كوم قد ذكر في شهر يونيو/حزيران الماضي بأن المؤسسة القطرية للإستثمارات في مجال الرياضة والمجموعة الإقتصادية الأمريكية، التي يرأسها ستيفن روس، مهتمة بشراء 35.5 بالمئة من أسهم الفئة الأولى من شركة سي.في.سي المالية المالكة لأغلبيّة الأسهم في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

وكان إكليستون يتحدث عبر الهاتف خلال منتدى الأعمال لكامب بيكنباور، عندما سئل حول وجود إهتمام قطري بالأمر.

"مالكوا الأسهم حاليًا أمام حتمية بيع بعض أو جميع أسهمهم في وقتٍ قصير" قال إكليستون، مضيفًا "هكذا جرت الأمور بالنسبة لهُم".

وأكمل "هناك إهتمام كبير بشراء الأسهم. أستطيع القول الآن بأن ثلاثة أطراف مهتمة وسأستغرب حقًا إن لم يقُم أحدها بإتمام عملية الشراء في القريب العاجل".

وعندما سئل متى يتوقع أن تتم الصفقة، أجاب: "هذه السنة".

"الأمر شبيه بصناديق التحوط" قال إكليستون لموقعنا موتورسبورت.كوم في شهر يونيو/حزيران الماضي، وأضاف "إنهم يستثمرون أموال الناس لمدة معينة من الزمن، ولا يهم مدى براعتهم إذ سيتوجب عليهم إرجاعها في نهاية المطاف".

وإختتم "ربما سيستثمرون مرة أخرى أو ربما لن يفعلوا، لا أعلم شيئًا حيال ذلك. لقد تجاوزوا الموعد المحدد للبيع بعد أن قاموا بتمديده في مناسبتين".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة