اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط

ألونسو: تصفيات سيلفرستون هي الأفضل لنا في موسم 2018 حتى الآن

يرى السائق الإسباني فرناندو ألونسو بأنه خاض أفضل تجارب تأهيلية في موسم 2018 على حلبة سيلفرستون البريطانية على الرغم من إحرازه للمركز الـ 13 على شبكة الانطلاق.

فرناندو ألونسو، مكلارين

الصورة من قبل: سام بولكسهام/ صور لات

تواجد ألونسو ضمن العشرة الأوائل على شبكة الانطلاق في ثلاثة سباقات خلال الموسم الجاري، ولكنه يعتقد بأنّ الأداء الذي أظهره فريقه مكلارين في سيلفرستون هو الأفضل حتى الآن.

"أعتقد بأننا خضنا اليوم وبلا شكّ أفضل حصة تصفيات بالنسبة لنا لهذا الموسم وأفضل جائزة كبرى بشكل عام" قال ألونسو، ثم تابع "لقد سارت الأمور بشكلٍ جيد ليوم السبت إذ كنا تنافسيين للغاية بالنظر إلى إمكانياتنا. أنا سعيد ومتفائل بقدرتنا على تسجيل النقاط في السباق".

وأكمل "إنّ المركز الذي أحرزناه اليوم هو تقريبًا نفس المركز الذي نحرزه طوال الموسم، ولكن أتت نتيجتنا اليوم على حلبة طويلة مع الكثير من متطلبات الارتكازية. كنا ندرك المشاكل التي من الممكن أن نُواجهها هنا إذ أعتقد بأننا نجحنا في الحصول على تصفيات جيدة من خلال التأهّل في مركزٍ جيد وعلى الجانب النظيف".

كما كشف ألونسو بأنّ فريقه بصدد جلب المزيد من التحديثات إلى سيارته في جولة ألمانيا وذلك لمنافسة فريقَي هاس وساوبر اللذين اعتبرهما فريقَين تابعَين لفيراري.

وتابع قائلاً "عمومًا، أنا سعيد، إذ نعلم إمكانياتنا والتي لا تزال هي نفسها منذ سباقَي فرنسا والنمسا. آمل الحصول على تحديثات جديدة في جولة ألمانيا وإضافة المزيد بعدها في المجر. نحن بحاجة إلى بعض الأعشار من الثانية للوصول إلى مستوى هاس وحتى ساوبر. لدينا الآن ثلاثة فرق فيراري".

واختتم "لقد رأينا في النمسا أنه حتى مع بدء السباق من منطقة الصيانة فبإمكانك إحراز النقاط، لذلك ستكون المهمة أسهل من خلال انطلاقنا من المركز 13".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق هاميلتون يتغلّب على فيتيل وينطلق أوّلاً في سيلفرستون للعام الرابع على التوالي
المقال التالي مشاكل نظام "دي آر اس" تزيد من إحباط ريكاردو في تصفيات سيلفرستون

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط