هاميلتون يتّهم فيراري باستخدام "تكتيكات" مثيرة

المشاركات
التعليقات
هاميلتون يتّهم فيراري باستخدام
08-07-2018

بدا لويس هاميلتون غير سعيد مع نهاية سباق جائزة بريطانيا الكبرى على الرغم من حلوله في المركز الثاني بعد تراجعه إلى مؤخرة الترتيب عقب الحادث الذي جمعه بسائق فيراري كيمي رايكونن.

انطلق سائق مرسيدس من قطب الانطلاق الأوّل في سيلفرستون، بيد أنه لم يتمكّن من المحافظة على صدارته، إذ خسر مركزَين لصالح سيباستيان فيتيل وفالتيري بوتاس، قبل أن يحتكّ به رايكونن على المنعطف الثالث ويُرسله إلى مؤخرة الترتيب.

واستطاع البريطاني تعويض المراكز إذ ساعدته سيارة الأمان على خطف المركز الثاني وإنهاء السباق على منصة التتويج خلف منافسه على البطولة فيتيل.

"هذا هو أروع سباق في الموسم مع أروع جمهور" قال هاميلتون، مضيفًا "أنا متأسف لعدم فوزي بالسباق هذا الأسبوع. سنُحول الضغط، صدقوني، لن أستسلم...لن أستسلم".

وأضاف "قام فريقنا بعملٍ رائع هذا الأسبوع، ولكن أريد القول بأنّ فيراري تستخدم تكتيكات مثيرة. ولكننا سنُحاول بذل قصارى جدهنا لمنافستهم والتحسّن في السباقات المقبلة".

من جانبه قال مدير فريق مرسيدس توتو وولف "كانت حادثة تسابق مع رايكونن. لقد تمّ إخراج سيارتنا من سباق فرنسا وهذه هي المرّة الثانية، إذ خسرنا الكثير من النقاط على صعيد بطولة الصانعين".

تجدر الإشارة إلى أنّ رايكونن حصل على عقوبة 10 ثوانٍ لتسببه بالحادث مع هاميلتون.

فورمولا 1 - المقال التالي
فيتيل: من السخيف الاعتقاد بتعمدنا الاحتكاك بسيارتَي مرسيدس

المقال السابق

فيتيل: من السخيف الاعتقاد بتعمدنا الاحتكاك بسيارتَي مرسيدس

المقال التالي

فيتيل يتألّق ويفوز بسباق سيلفرستون أمام هاميلتون

فيتيل يتألّق ويفوز بسباق سيلفرستون أمام هاميلتون

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة بريطانيا الكبرى
نوع المقالة أخبار عاجلة