استقالة بولييه من منصبه في مكلارين

المشاركات
التعليقات
استقالة بولييه من منصبه في مكلارين
خضر الراوي
كتب: خضر الراوي , رئيس التحرير
04-07-2018

أعلن مدير التسابق في مكلارين إريك بولييه استقالته من منصبه عقب البداية الضعيفة للفريق في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد لموسم 2018.

وضع فريق مكلارين نصب عينيه تحقيق المنصات خلال الموسم الجاري بعد انفصاله عن هوندا والتزوّد بمحركات رينو، بيد أنّ سيارته افتقرت للتأدية المطلوبة خلال النصف الأوّل من الموسم.

وواجه بولييه ضغوطًا متزايدة في الأسابيع الأخيرة حيث أعلن فريق مكلارين اليوم الأربعاء بأنه وافق على استقالة الفرنسي من منصبه.

وقال بولييه "أنا فخورٌ جدًا للعمل مع هذا الفريق الرائع على مدى السنوات الأربع الماضية، ولكني أدرك الآن بأنه حان الوقت المناسب للتنحي عن منصبي".

وأضاف "أريد أن أتمنى للجميع في مكلارين الأفضل لما تبقى من الموسم وللمستقبل".

كما قام فريق مكلارين بعدّة تغييرات أخرى على صعيد هيكلته إذ اعترف الرئيس التنفيذي لمكلارين زاك بروان بأنّ هذه القرارات أتت نتيجة للبداية الضعيفة للفريق في موسم 2018.

وقال "إنّ أداء سيارة «أم.سي.أل33» لعام 2018 لم يرتقِ لتوقعات أيّ شخص في مكلارين، ولا سيما مشجعي فريقنا الأوفياء. وهذا ليس خطأ المئات من الرجال والنساء الملتزمين الذين يعملون بجدّ في مكلارين".

وأكمل "مع إعلان اليوم، نبدأ في معالجة هذه المسائل واتخاذ الخطوة الأولى على طريق التعافي. أودّ أن أغتنم هذه الفرصة بالنيابة عن الفريق بأكمله لشكر بولييه على خدماته ومساهمته في مكلارين مع تمنياتنا له بالتوفيق في المستقبل".  

المقال التالي
ريد بُل: الانفصال عن رينو لن يؤثّر على منافستنا على اللقب

المقال السابق

ريد بُل: الانفصال عن رينو لن يؤثّر على منافستنا على اللقب

المقال التالي

توقعات بتلقي دانيال ريكاردو عقوبة التراجع على شبكة انطلاق سباق ألمانيا

توقعات بتلقي دانيال ريكاردو عقوبة التراجع على شبكة انطلاق سباق ألمانيا
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة الفرق مكلارين تسوق الآن
الكاتب خضر الراوي