ريكاردو يرى بعض "الإغراء" في إمكانية الانضمام إلى مكلارين أو رينو

المشاركات
التعليقات
ريكاردو يرى بعض
21-06-2018

يرى سائق ريد بُل دانيال ريكاردو بعض الإغراء في انضمامه إلى فريقَي مكلارين أو رينو في المستقبل، وذلك بالنظر إلى ما تمكّن لويس هاميلتون من تحقيقه مع فريقه الحالي مرسيدس.

دانيال ريكاردو، ريد بُل ريسينغ
دانيال ريكاردو، ريد بُل ريسينغ
دانيال ريكاردو، ريد بُل ريسينغ
دانيال ريكاردو، ريد بُل ريسينغ

تُحاول الحظيرة النمساوية ريد بُل إبقاء ريكاردو ضمن صفوفها للموسم المقبل من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، في ظلّ الشائعات الكثيرة المرتبطة بمستقبله إذ ربطته العديد من وسائل الإعلام في إمكانية الانضمام إلى مرسيدس أو فيراري في موسم 2019.

كما حاولت رينو التوقيع مع الأسترالي خلال صفقة المحركات العام الماضي قبل أن تستقرّ المسألة على حصول الصانع الفرنسي على خدمات كارلوس ساينز الإبن، فيما أشارت وسائل الإعلام الألمانية بأنّ فريق مكلارين مهتمّ بالتعاقد مع ريكاردو.

وشدّد الأسترالي على أنّ أولويته هي "محاولة الحصول على سيارة قادرة على تحقيق لقب البطولة"، ولكن وعندما سُئِل عمّا إذا كان لديه أيّ اهتمام ببناء فريقٍ حوله ضمن صفوف مكلارين أو رينو، اعترف الأسترالي بأنّ ذلك يبدو خيارًا مثيرًا للاهتمام.

وقال "لن أقول "كلا، هذه الخيارات لا تهمني على الإطلاق". ولكن على العكس ستكون مهمةً أكثر على الأرجح بسبب ما قام هاميلتون من تحقيقه مع مرسيدس".

وأضاف "هذان الفريقان مكلارين ورينو ليسا في موقعٍ تنافسيّ بعد، ولكن هل بإمكانهما الوصول إلى هذا الهدف؟ ربما".

وأكمل "هذه الخيارات تعتبر مغرية. ولكن لا يُمكن القول بأنها من أولى أولوياتي في الوقت الراهن، ولكنني في الوقت عينه لن أقوم باستبعادها. مكلارين ورينو ليستا في الصدارة اليوم، ولكن ربما ستكونان كذلك في غضون عامٍ أو ثلاثة أعوام".

وفي غضون ذلك، كشف ريكاردو بأنه لم يحصل على أيّ عرضٍ من قبل مكلارين.

وقال "سأكون صادقًا، من الواضح بأنّ الجميع يتحدث عن إمكانية انضمامي إلى مرسيدس وفيراري، ولكن هناك بعض الاهتمام من قبل الفرق الأخرى إذ أعتقد بأنّ مكلارين مهتمة بي".

واختتم "ولكن ذلك يعتمد كذلك على ما ينوي فرناندو ألونسو فعله، إذا ما أراد البقاء أو الذهاب، وفي حال قرّر مغادرة البطولة، فأعتقد بأنّ مكلارين تُريد الحصول على سائق ذو خبرة للانضمام إلى صفوفها".

فورمولا 1 - المقال التالي
سائقا رينو لن يفتقدا المعيار الذي كانت تمثّله ريد بُل

المقال السابق

سائقا رينو لن يفتقدا المعيار الذي كانت تمثّله ريد بُل

المقال التالي

محرك سيارة غروجان سليم بعد حادثة كندا

محرك سيارة غروجان سليم بعد حادثة كندا

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة السائقين دانيال ريكاردو
نوع المقالة أخبار عاجلة