وولف: مرسيدس ستكون في وضع الهجوم الكامل

المشاركات
التعليقات
وولف: مرسيدس ستكون في وضع الهجوم الكامل
مروان الوافي
كتب: مروان الوافي
08-07-2018

قال توتو وولف مدير فريق مرسيدس بأنّ السهام الفضيّة ستكون في وضع "الهجوم الكامل" ضمن منافستها مع فيراري خلال سباق جائزة بريطانيا الكبرى، كما قد تُقدم على فصل استراتيجيّتَي لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس في محاولة لدفع الفنلندي إلى الأمام.

فالتيري بوتاس، مرسيدس
لويس هاميلتون، مرسيدس
لويس هاميلتون، مرسيدس
فالتيري بوتاس، مرسيدس

سيبدأ هاميلتون سباق موطنه من الخانة الأولى، لكنّ زميله بوتاس ارتكب خطأً عند نهاية اللفّة ما تسبّب في اكتفائه بالمركز الرابع خلف ثنائي فيراري سيباستيان فيتيل وكيمي رايكونن.

وبالنظر إلى افتقار ريد بُل للأداء خلال السباقات الأخيرة، فقد تكون مرسيدس قادرة على التركيز على منافسة غريمٍ واحد بدل اثنين.

وقال وولف حيال ذلك بعد التصفيات: "سنكون ضمن وضع الهجوم الكامل غدًا. جزء من ذلك قد يكون اعتماد استراتيجيّتين مختلفتَين ومحاولة أن نكون عدائيّين".

وأضاف: "في حال تمكّنا من البقاء في الصدارة فأعتقد أنّ لويس قويٌ في سيلفرستون. لكن في حال تمّ تجاوزه عند الانطلاقة أو خلال اللفّة الأولى فسيُصبح الوضع برمّته أصعب".

واتّفق بوتاس مع مديره على أنّ الفريق قد يحتاج للقيام بشيء مختلفٍ من أجل محاولة التقدّم على سيارتَي فيراري.

وقال الفنلندي: "أجل، علينا إيجاد طريقة ما. سيكون كلّ سباقٍ مهمًا الآن بالنسبة إلينا لمحاولة تحقيق نقاطٍ أكثر من فيراري، وبالنسبة لي فأعتقد أنّني سادسٌ في الترتيب العام، أي أنّني أحتاج بالتأكيد لبدء تحقيق تلك النقاط الكبيرة".

وأضاف: "آمل أن نتمكّن من إيجاد طريقنا وبالنسبة للمهندسين فسيعملون بجدٍ الليلة وصباح الغد (اليوم الأحد) من أجل تحديد الاستراتيجيّة الأمثل بالنسبة لي. بالنسبة للويس ففي حال حصل على انطلاقة جيّدة فسيكون السباق سلسًا أكثر، لكن سنرى".

وأشار بوتاس إلى أنّ مرسيدس تتواجد في موقع قوّة بالمقارنة مع غريمتها فيراري على صعيد الإطارات.

وقال حيال ذلك: "شاهدنا أنّهم عانوا من الشروخ بالأمس، لكنّنا لم نواجه ذلك. سيكون يومًا جديدًا وستكون الفترات أطول ممّا تمّ اختباره في التجارب الحرّة الثانية. أي لا تزال هناك العديد من نقاط الاستفهام".

وأضاف: "سيكون سباقًا متقاربًا للغاية مع فيراري، وسيتمحور الكثير حول من سيكون قادرًا على الحفاظ على إطاراته أكثر وعدم رفع حرارتها بشكلٍ مفرط وإحداث شروخٍ فيها".

المقال التالي
ريكاردو: بدائل ريد بُل "الأكثر إثارة للاهتمام" اختفت الآن

المقال السابق

ريكاردو: بدائل ريد بُل "الأكثر إثارة للاهتمام" اختفت الآن

المقال التالي

هارتلي يحصل على قطع جديدة لمحرّكه بعد حادث التجارب الحرّة في سيلفرستون

هارتلي يحصل على قطع جديدة لمحرّكه بعد حادث التجارب الحرّة في سيلفرستون
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
الحدث جائزة بريطانيا الكبرى
قائمة الفرق مرسيدس تسوق الآن
الكاتب مروان الوافي