ألونسو: نحتاج لتحسين تأدياتنا في التجارب التأهيليّة

يعتقد الإسباني فرناندو ألونسو بأنّ على فريقه مكلارين تحسين تأديته خلال التجارب التأهيليّة كون وتيرة السباق التي تتمتّع بها سيارة "ام.سي.ال33" جيّدة في الوقت الحاضر.

ألونسو: نحتاج لتحسين تأدياتنا في التجارب التأهيليّة
فرناندو ألونسو، مكلارين
فرناندو ألونسو، مكلارين
كيفن ماغنوسن، هاس
فرناندو ألونسو، مكلارين

انطلق سائق مكلارين من المركز الـ 13، لكنّه خاض عدّة معارك قويّة مع بقيّة فرق الوسط ليتمكّن في النهاية من تحقيق المركز الثامن مستفيدًا من حوادث عددٍ من السائقين أمامه ليعود إلى دائرة النقاط من جديد.

ودفع ذلك الإسباني إلى حثّ فريقه على تحسين تأديته في التصفيات من أجل الانطلاق من مراكز متقدّمة كون السيارة تمتّعت بوتيرة جيّدة في السباق وكانت مماثلة لفرق رينو وهاس فورس إنديا.

وقال بطل العالم مرّتين: "أجل في النقاط مجدّدًا، المركز الـ 13 مرّة أخرى يوم السبت، لكنّنا تمكّنا من اللحاق بسيارات رينو، وهاس وفورس إنديا في السباق من دون الكثير من المتاعب".

وتابع: "بل كنّا أسرع منهم خلال بعض أجزاء السباق بالرغم من أنّهم في كوكبٍ آخر يوم السبت، لذلك نحتاج للعمل على أدائنا أيّام السبت".

وأكمل: "لكنّنا عادة ما نقدّم السباق الذي من المفترض منّا تقديمه أيّام الأحد ونسجّل نقاطًا أكثر، أنا سعيدٌ حيال ذلك".

وخاض ألونسو معركة حامية مع كيفن ماغنوسن في منتصف السباق، حيث تبادلا المراكز في عدّة مناسبات قبل أن يغلق ماغنوسن المساحة أمام الإسباني ما تسبّب في خروجه قليلًا عن المسار عند الخروج من المنعطف السابع.

وقال الإسباني بخصوص تلك الحادثة: "لا أعلم، كنت على الجهة الخارجيّة من المنعطف السابع بصدد العودة إلى خطّ التسابق، وكان هو على الجهة الداخليّة".

وأكمل: "يدفعونك نحو المنطقة الترابيّة، ويقولون أنّه يُفترض بك أن تترك مساحة دائمًا، لكنّ ذلك لم يحدث اليوم ولم يقع أيّ شيء بخصوص ذلك".

واختتم حديثه بالقول: "تتواجد خلف مجموعة سيارات بعد ذلك ولا يُمكنك الهجوم على السيارات التي أمامك، أي أنّنا خسرنا على الأرجح بعض المراكز، لكنّنا أكملنا السباق أمامهم في نهاية المطاف ولم يتغيّر مركزنا النهائي".

المشاركات
التعليقات
فيتيل يتألّق ويفوز بسباق سيلفرستون أمام هاميلتون
المقال السابق

فيتيل يتألّق ويفوز بسباق سيلفرستون أمام هاميلتون

المقال التالي

لاودا: أخطاء فيراري الأخيرة غير عادلة وغير طريفة

لاودا: أخطاء فيراري الأخيرة غير عادلة وغير طريفة
تحميل التعليقات