يوست كابيتو سيتولى منصبه الجديد في مكلارين خلال جائزة إيطاليا الكبرى

يتوقّع المُدير التنفيذي المُستقبلي لفريق مكلارين يوست كابيتو أن يستلم مهامه الجديدة في صفوف قلعة ووكينغ بعد نهاية العطلة الصيفيّة، وذلك عقب أشهر من التكهنات حول بداية مشواره في الفورمولا واحد.

كابيتو الذي يشغل حاليًا منصب المُدير الرياضي لفولكسفاغن أُعلن عن توقيعه لعقدٍ مع فريق مكلارين مطلع العام الجاري في يناير/كانون الثاني.

ومع ذلك، أوضح كابيتو بأنه لن يتخلى عن منصبه مع فولكسفاغن لحين إيجاد البديل المُناسب له.

وبالتالي فقد تأخّر انضمامه لفريق مكلارين نتيجةً لذلك، إذ أوضح خلال المُؤتمر الصحفي الرياضي الذي عُقد برعاية الاتحاد الدولي للسيارات في تورينو اليوم الثلاثاء، بأنه تمّ التوصل إلى موعد نهائي للانتقال لمكلارين حيث سيتواجد مع فريقه الجديد في جائزة إيطاليا الكُبرى.

وتعليقًا على بداية مشواره مع مكلارين، قال كابيتو "سيحدث ذلك هذا العام، مع نهاية شهر أغسطس وبداية سبتمبر، بين هذه الفترة الزمنيّة".

وعلى الرُغم من أنّ كابيتو تواجد في عدد من السباقات هذا العام، إلّا أنه أوضح بأنه لم يقضِ الكثير من الوقت لمراقبة عمل فريق مكلارين.

وأضاف "إنّ عملي مع فولكسفاغن مهمة كبيرة للغاية. هي ليست مرتبطة ببطولة العالم للراليات فقط، بل بسباقات الرالي كروس في أمريكا وسباقات تي.سي.آر. طالما أنا متواجد مع فولكسفاغن فإنني سأقوم بعملي على أفضل ما يُرام".

واختتم "أتطلع قدمًا إلى المرحلة الجديدة، وإلّا فإنني لم أكن لأتخذ هذه الخطوة".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة