يورغ زاندر في طريقه للانضمام إلى ساوبر على رأس الطاقم التقني

يتّجه فريق ساوبر للحصول على دفعة إضافيّة في طاقمه، حيث من المنتظر أن ينضمّ مصّمم السيارات القدير يورغ زاندر، الذي يعمل لصالح أودي، إلى الفريق ليكون على رأس الطاقم التقني.

كان الفريق السويسري قادراً على تعزيز بنيته خلال الأشهر الماضية بعد إتمام صفقة استثمارٍ مع شركة "لونغبو الماليّة" شهر يوليو/تموز الماضي.

فبعد تعاقد الفريق مع شيفي بوخولار وروث باسكومب في الأسابيع الأخيرة، يُتفهّم أنّ ساوبر على مشارف تأكيد تعاقدها مع زاندر للانضمام إليها لقيادة تحضيراتها لموسم 2017.

وكان زاندر يعمل في صفوف أودي في بطولة العالم للتحمّل "دبليو إي سي"، لكن بشكلٍ مماثلٍ للعديد من أعضاء طاقم العلامة الألمانيّة، فسيحتاج زاندر للحصول على وظيفة جديدة إثر إعلان أودي انسحابها من بطولة السيارات الرياضيّة.

وبعد أن عمل في مرحلة أولى مع تويوتا في الفورمولا واحد في 2003، أمضى زاندر فترات في فرق بار، وويليامز، وبي إم دبليو-ساوبر ومن ثمّ هوندا/براون قبل أن يغادر عالم سباقات الجائزة الكبرى.

وكان الألماني قريباً من العودة إلى الفئة الأولى في 2011 رفقة فريق "اتش آر تي" قبل أن تنهار الصفقة في النهاية، لينضمّ مؤخّراً إلى أودي على رأس قسم التكنولوجيا.

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1 , دبليو إي سي
قائمة الفرق ساوبر
نوع المقالة أخبار عاجلة