يلولي يشارك مع ريسينغ بوينت في تجارب برشلونة

سيستعين فريق ريسينغ بوينت بخدمات سائقه للمُحاكاة نيك يلولي للمشاركة في يومين من تجارب برشلونة التي تلي جائزة إسبانيا الكبرى نهاية هذا الأسبوع.

يلولي يشارك مع ريسينغ بوينت في تجارب برشلونة

قاد يلولي صاحب الـ 28 عامًا سيارة فورمولا واحد للمرّة الأخيرة ضمن ذات التجارب في 2015 مع الفريق القديم فورس إنديا، إذ سيقود البريطاني سيارة هذا الموسم "آر بي19" خلال يومَي الثلاثاء والأربعاء على حلبة برشلونة، في حين سيحصل سائقا الفريق الأساسيان سيرجيو بيريز ولانس سترول على يوم لكل منهما للتركيز على تطوير إطارات بيريللي.

وقد انتقل يلولي منذ آخر مرّة قاد فيها سيارة فورمولا واحد من منافسات المقعد الأحادي إلى سباقات السيارات الرياضية، حيث أحرز مركز الوصافة في بطولة "بورشه كاريرا كاب" الألمانية في 2017، ومن ثمّ حصد ذات النتيجة في سلسلة بورشه سوبركاب الداعمة للفورمولا واحد العام الماضي.

وعلى صعيد آخر، فقد أكّدت فيراري استعانتها بسائق المُحاكاة لديها أنطونيو فوكو ليتسلّم مهام قيادة سيارة "اس اف90" في أحد يومي التجارب في برشلونة، فيما سيُمثّل أوّل مشاركة للإيطالي على سيارة فورمولا واحد خلال ثلاث سنوات.

وسيقود فوكو سيارة الصانع الإيطالي يوم الأربعاء، حيث سيتسلّم مهام القيادة من سيباستيان فيتيل الذي سيكون على قائمة بيريللي للتجارب يوم الثلاثاء.

فيما سيقود شارل لوكلير سيارة فريقه في يومي التجارب، لكنّه سيركّز على إطارات بيريللي في اليوم الثاني.

ناشئ فيراري كالوم إيلوت سيحصل في هذه الأثناء على أوّل اختبار له لسيارات الفورمولا واحد عندما يقود سيارة ألفا روميو في برشلونة يوم الثلاثاء.

في حين أعلنت هاس أنّ سائق الاختبار بييترو فيتيبالدي سيقود سيارة الفريق الأمريكي يوم الثلاثاء قبل أن يتسلّم كيفن ماغنوسن مهام القيادة يوم الأربعاء.

المشاركات
التعليقات
راسل: تحديثات "مثيرة" بوسعها تحسين موسم ويليامز
المقال السابق

راسل: تحديثات "مثيرة" بوسعها تحسين موسم ويليامز

المقال التالي

نظرة أولى على تحديثات مرسيدس لجولة إسبانيا

نظرة أولى على تحديثات مرسيدس لجولة إسبانيا
تحميل التعليقات