ويليامز: كوبتسا سيكون زميلاً "رائعاً" لجورج راسل

المشاركات
التعليقات
ويليامز: كوبتسا سيكون زميلاً
خلدون يونس
كتب: خلدون يونس
21-10-2018

ترى كلير ويليامز نائبة مدير الفريق أن روبرت كوبتسا سيكون زميلاً "رائعاً" لجورج راسل خلال موسم 2019 المقبل للفورمولا واحد.

كلير ويليامز، نائبة رئيس فريق ويليامز
سيرغي سيروتكين، ويليامز وماركوس إريكسون، ألفا روميو ساوبر
جورج راسل، مرسيدس
سيرغي سيروتكين، ويليامز

يعتبر كوبتسا من بين قائمة قصيرة للسائقين المحتمل انضمامهم إلى ويليامز، إلى جانب إستيبان أوكون. وكان قد اختبر لصالح الفريق عدة مرات هذا الموسم، كما يُعتقد أنه يتلقى دعماً مالياً من قبل رعاةٍ في بلده بولندا.

ومن المتوقع أن ينال أوكون المقعد في حال تمكن الفريق من تأمين التمويل اللازم لإشراكه بشكل مستقل عن أية اتفاقيات تجارية مع مرسيدس.

حيث قالت ويليامز: "لدينا قائمة قصيرة من الأسماء للمقعد الثاني، والتي نقوم بتقييمها. لقد بدأنا عملية التقييم منذ عدة أسابيع. لطالما قلنا أننا نرغب باتخاذ القرار بناءً على البيانات الصرفة، وأن نضمّ أفضل المواهب الممكنة ضمن لائحتنا".

وأكملت: "لذا، نحن نعمل على ذلك في الوقت الراهن. روبرت بكل تأكيد ضمن اللائحة إضافة إلى بضعة سائقين آخرين الذين يمتلكون موهبة كبيرة كذلك. قام روبرت بعمل رائع مع الفريق هذا الموسم وسيكون زميلاً رائعاً لجورج. لكننا لسا جاهزين بعد لاتخاذ القرار النهائي. ما زال علينا خوض محادثات داخلية ومع السائقين المعنيين".

القرار الصحيح

حين سُئِلت إن كانت المدة التي قد يحتاجها الفريق من أجل اتخاذ قرار تشكيلة سائقيه ستطول كما حصل في 2018 - الموسم الذي شهد التوقيع مع سيرغي سيروتكين، أجابت ويليامز: "نعم، ربما".

وأكملت: "علينا اتخاذ القرار الصحيح بناء على الكثير من العوامل المختلفة، وهناك الكثير من الاعتبارات كذلك".

واختتمت: "ما زلنا في وقت مبكر للغاية من وجهة نظر الرعاية، نحن لا نعلم موقعنا بالضبط من ناحية عقود الرعاة أو أية عقود جديدة، ومن الواضح أنه وفي حال حصولها فإنها تمنحنا نظرة أخرى على قراراتنا. لذا علينا الخوض في الكثير من المعطيات، ولا نود استعجال قرارنا".

اقرأ أيضاً:

المقال التالي
وولف "يُمكنه ضمان" حصول أوكون على "سيارة جيّدة" في 2020

المقال السابق

وولف "يُمكنه ضمان" حصول أوكون على "سيارة جيّدة" في 2020

المقال التالي

فيرشتابن "متحمس للغاية" لموسم 2019 عقب التقدم الذي أحرزته محركات هوندا

فيرشتابن "متحمس للغاية" لموسم 2019 عقب التقدم الذي أحرزته محركات هوندا
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
قائمة الفرق ويليامز
الكاتب خلدون يونس
نوع المقالة أخبار عاجلة