ويليامز قد تغيّر مُزوّد أحزمة الأمان بعد مشكلة بوتاس في سنغافورة

من المُرجّح أن تقوم ويليامز بتغيير مُزوّد أحزمة الأمان الخاصّة بسيارتها بينما يستمر الفريق في تحقيقاته للوقوف على سبب انفصال أحزمة فالتيري بوتاس خلال جائزة سنغافورة الكُبرى، ما أجبر الفنلندي على إجراء توقّف صيانةٍ إضافي.

استمر الفريق في استخدام أحزمته الاعتياديّة أثناء التجارب الحرّة اليوم الجمعة في ماليزيا، إذ لم يُواجه معها أيّة مشاكل.

مع ذلك، ربما ينتقل الفريق إلى علامةٍ تجاريةٍ أخرى في المستقبل القريب.

"لقد استخدمت نفس نوع الأحزمة" قال بوتاس بعد تجارب اليوم، وأضاف: "كانت هناك بعض الأجزاء الجديدة، لكنّنا سنقوم بتغيير أشياء أكثر خلال السباقات المستقبليّة".

من جِهته، قلّل بوتاس يوم أمسٍ من تأثير ما حدث في سنغافورة قائلًا: "استمر الأمر لأقلّ من لفّة كاملة. كانت الأمور طبيعيّة، بالتأكيد حاولت ألّا أصطدم، لكنّي لم أبطئ سرعتي كثيرًا".

وأردف: "بعض أجزاء الأحزمة فُتحت نوعًا ما، ليس تمامًا، فقد كانت ما تزال موصولة. لكنّها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها أمرٌ كهذا، فقد حدث لي ذلك، اعتقد في البرازيل منذ عامين".

وتابع: "لم نعرف بعد تحديدًا ما الذي سبّب تلك المشكلة، لكنّنا نتّخذ بعض الإجراءات للتأكّد من عدم حدوث ذلك مُجددًا، إذ قمنا بتغيير بعض القطع بالفعل من أجل هذا السباق ومن المحتمل أن ننتقل إلى مُصنّعٍ آخر".

وفي ختام حديثه قال بوتاس: "لكنّنا بحاجةٍ إلى إجراء بعض الاختبارات خلال السباقات القليلة القادمة لنقوم بكلّ التغييرات التي نريدها".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة ماليزيا الكبرى
حلبة حلبة سيبانغ الدولية
قائمة السائقين فالتيري بوتاس
قائمة الفرق ويليامز
نوع المقالة أخبار عاجلة