تمديد شراكة ويليامز مع الراعي الرئيسي "روكيت" حتّى موسم 2023

المشاركات
التعليقات
تمديد شراكة ويليامز مع الراعي الرئيسي "روكيت" حتّى موسم 2023
11-07-2019

توصّل فريق ويليامز المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد إلى صفقة جديدة مع الراعي الرئيسي "روكيت" لتمديد شراكتهما من ثلاث إلى خمس سنوات تنتهي مع انقضاء موسم 2023.

تأتي هذه الصفقة كدليل كبير على ثقة جوناثان كيندريك مالك الشركة الراعية في الفريق المتمركز في غروف في وقت تقدّم فيه ويليامز أضعف تأدياتها على الحلبة.

وتتركّز أعمال شركة "روكيت" في صناعة الهواتف المحمولة وخدمات الوايفاي، لكنّها تشترك كذلك في جوانب تجارية أخرى، مثل صناعة المشروبات.

وبالرُغم من تواجد روبرت كوبتسا وجورج راسل بشكل منتظم على الصف الأخير لشبكة الانطلاق، لكّن كيندريك شعر بتشجّع ممّا حصلت عليه شركته من وضوح وشفافية منذ بداية الموسم.

اقرأ أيضاً:

فقال في تصريح لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "أنا سعيد بالتقدير الذي حصلت عليه علامتي التجارية وما تمّ القيام به من أجلي. أقدمت على رعاية الفريق من أجل الخروج بشركتي إلى العالم، وقد حدث ذلك على نحو كبير، في كلّ الأنحاء . ما حدث كان أفضل حتّى ممّا توقّعت".

وأضاف: "هواتفنا تُباع الآن في أكثر من 4000 متجر لوالمارت في الولايات المتّحدة، وفي كلّ منطقة لركن السيارات هنالك لافتة لروكيت ويليامز. إلى جانب الانتشار الواسع لخدمات الوايفاي الخاصّة بنا في الهند. لذا فهنالك إمكانية كبيرة لدى ويليامز كي تعزّز من حضور علامتها بطريقة غير مسبوقة".

وتابع: "لا أحد سعيد بالطّبع بالتواجد في المركز الأخير، لكنّني تواجدت في المصنع وأعلم ما هم قادرون على فعله، إذ شاهدت المهندسين الرائعين هناك. ذلك الوضع دوري، أليس كذلك؟ فبعد أن فازت فيراري مع جودي سيكتر في 1979، استغرق الأمر منهم 20 عامًا ليفوزوا من جديد".

من جهتها، عقّبت كلير ويليامز على صفقة التجديد قائلة: "تجمعنا شراكة طبيعية قائمة على قيم الابتكار المشتركة، التميّز الهندسي والثقة. انضمّت روكيت للفريق في وقت صعب، وهذا يعني لنا الكثير أنهم يثقون بنا وبرؤيتنا، وملتزمون بمساعدتنا على بلوغ ما نصبو إليه. لقد استمتعت شخصيًا بالعمل معهم وأتطلّع إلى مواصلة ذلك العمل في الأعوام المُقبلة".

اقرأ أيضاً:

المقال التالي
غاسلي سيستعمل إعدادات فيرشتابن بهدف تحسين أدائه

المقال السابق

غاسلي سيستعمل إعدادات فيرشتابن بهدف تحسين أدائه

المقال التالي

سيدل: مكلارين تخلّصت من أسلوب إدارة "ماتريكس" السابق

سيدل: مكلارين تخلّصت من أسلوب إدارة "ماتريكس" السابق
تحميل التعليقات

حول هذه المقالة

السلاسل فورمولا 1
كُن أول من يحصل
على الأخبار العاجلة