وولف يُعيد تحذيره إلى هاميلتون وروزبرغ

كرّر رئيس القسم الرياضي لدى مرسيدس توتو وولف تصريحاته حول أن فريقه لن يتسامح تجاه التوترات بين سائقَيه لويس هاميلتون ونيكو روزبرغ بشكلٍ يُؤدي إلى خلق مشاكل في صفوف الحظيرة الألمانيّة.

كشف وولف خلال مُقابلةٍ حصرية أجراها معه موقعنا"موتورسبورت.كوم" الأسبوع الماضي بأن الفريق قد يكون عليه النظر في تشكيلة سائقيه إذا شعر بأن العلاقة بينما قد بدأت بتوتير الجو العام في الفريق.

وعلى الرغم من أن هاميلتون أصرّ على أن الوضع عادي ولا يوجد هنالك مشاكل، إلا أن وولف لا يزال يعتقد بأن الوضع بحاجة إلى الإشراف عليه بعناية.

وخلال تواجده على منصة حفل توزيع جوائز أوتوسبورت قال وولف: "من المُهم الحفاظ على روحية الفريق الذي من ضمنه مجموعة من الرجال الكفوئين".

وأضاف: "المُنافسة بين روزبرغ وهاميلتون أصبحت أكثر حدة وتنافسية في عدة مُناسبات، وهذا أمرٌ مفهوم لأنهما يُنافسان بعضهما البعض في سيارة قادرة على الفوز بالبُطولة. والسائق الذي يكون في السيارة الأخرى لا يُمكن أن يكون صديقك".

وتابع: "ولكن علينا أن نكون حذرين لئلا ينتشر هذا الوضع على كلا جانبي المرآب. شاهدنا لدى بعض الفرق في الماضي وجود تنافس بين السائقين ولكن ذلك لم يكن جيدًا من ناحية نشاط العمل داخل الفريق، وهذا ما أحاول إعادة التشديد عليه. سأراقب ذلك عن كثب".

وضرب وولف أمثلةً من تاريخ الفورمولا واحد عن فرقٍ تضررت نتيجة للتوترات بين سائقيها مما جعله مُدركًا لكيفية التعامل مع هاميلتون وروزبرغ.

مع ذلك، يعتقد بأن حقيقة كون سائقيه قد نضجا سويةً يجعله مُتفائلاً حيال قُدرته على منع الأمر من الخروج عن السيطرة.

حيث قال: "نحن محظوظون بحقيقة كونهما يعرفان بعضهما البعض مُنذ فترةٍ طويلة وفي بعض الأحيان نميل للمُبالغة في تفسير التنافس القوي بينهما".

وأضاف: "يعرفان بعضهما البعض مُنذ أن كانا في الثامنة من العُمر، وأمضيا الإجازات سوية إذ أعتقد بأن الحالة التي نُواجهها جيدة. ولكن إن أصبحت مُؤذية للفريق فهذا سيعني بأننا لن نُبقي على تشكيلة الفريق".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين لويس هاميلتون , نيكو روزبرغ
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة