وولف ينفي إجراء مكالمة هاتفيّة مع يوس فيرشتابن بخصوص أسلوب قيادة ابنه العدائي

نفى مدير فريق مرسيدس توتو وولف الشائعات التي أفادت بأنّه تواصل مع يوس فيرشتابن للتذمّر حيال أسلوب قيادة ماكس فيرشتابن العدائي.

أشارت بعض التكهّنات على هامش جائزة البرازيل الكُبرى إلى أنّ وولف كان مستاءً حيال الطريقة التي احتكّ بها فيرشتابن مع نيكو روزبرغ في المكسيك، في حركةٍ كان ليكون لها تأثيرٌ دراماتيكيّ على معركة اللقب.

وخلال ردّة فعله على الأمر، أُشيع أنّ وولف قد تواصل مباشرةً مع يوس فيرشتابن متذمّرًا، حيث أخبره أنّ ما قام به ابنه لم يكُن صحيحًا، أن يُجازف بهذه الطريقة بينما كان روزبرغ ولويس هاميلتون في خضمّ معركتهما على لقب البطولة.

لكن خلال حديثه في البرازيل يوم الجمعة، وبعد سماعه لتلك الأقاويل، نفى وولف الأمر تمامًا، إذ أوضح أنّ محادثتهما الأخيرة كانت واحدةً من عدّة محادثات منتظمة يناقشان فيها أمور الفورمولا واحد.

"ليس الأمر صحيحًا. يوس وأنا نحظى بصداقةٍ جيّدة" قال وولف، مُضيفًا: "نتحدّث بانتظامٍ وفي بعض الأحيان نتناول العشاء سويًا، لذا لم يكُن هناك أمرٌ غير اعتيادي حيال محادثتنا الأخيرة. ليست لدي أيّة مشكلةٍ مع ماكس على الإطلاق".

من جانبه، لم يرغب يوس فيرشتابن في التعليق على الأمر، وذلك بعد عودته إلى حظائر الفورمولا واحد للمرة الأولى منذ عدّة سباقات.

يُذكر أنّ ماكس فيرشتابن قد أوضح قُبيل مُجريات نهاية هذا الأسبوع أنّه لا حاجة بالنسبة إليه لأن يُغيّر من أسلوب قيادته من أجل ثنائي مرسيدس، إذ دائمًا ما يتعامل مع منافسيه باحترام.

وعند سؤاله عمّا إذا كان من الممكن أن يتعامل مع روزبرغ وهاميلتون بشكلٍ مختلف بسبب معركتهما على اللقب، أجاب الهولندي: "تخيّل أنّك تقول لفريقك «سأبقى الآن خارج تلك المعركة، سأقوم فقط بالتّجول خلفهم». لن يكونوا سُعداء بمثل هذا الأمر كذلك".

وتابع في ختام حديثه: "دائمًا ما تتعامل مع منافسيك باحترام، إذ لا نُحاول مُطلقًا الاصطدام ببعضنا البعض، لكنّ هذا ما يحدث بالفعل طوال الموسم عندما تُحاول القيام بحركةٍ ما للتجاوز أو عندما تكون في هذا المكان. فهناك دائمًا ذات المقاربة والأسلوب".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين ماكس فيرشتابن
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة