وولف يفنّد شائعات محادثات هاميلتون مع فيراري

فنّد توتو وولف مدير فريق مرسيدس الشائعات التي ربطت لويس هاميلتون بالانتقال إلى فيراري، مصرًا على عدم وجود أيّة علامات داخل الفريق أو من قبل بطل العالم ثلاث مرّات على الإقدام على هذه الخطوة.

تناولت بعض تقارير وسائل الإعلام خلال جائزة بريطانيا الكبرى إمكانيّة انتقال هاميلتون إلى الحظيرة الإيطاليّة، وذلك بالرغم من أنّ عقده مع مرسيدس ينتهي في العام المقبل.

وقال وولف، الذي هاجم وسائل الإعلام نتيجة الانتقادات التي وُجّهت إلى هاميلتون بعد غيابه عن حدث الفورمولا واحد في لندن، أنّ شائعات انتقال البريطاني إلى فيراري لا تحظى بأيّ أهميّة بالنسبة إليه وإلى فريقه مرسيدس.

وقال النمساوي: "لا أعلم من تحدّث عن فيراري وهاميلتون، لكن لا أحد من الفريق ولا هاميلتون نفسه قام بذلك".

وتابع: "ما قاله هو أنّه أحد المعجبين بفيراري، مثلنا جميعًا، وأنّه فريقٌ يحتاج كلّ سائقٍ للقيادة لصالحه. لا أكثر من ذلك".

وأضاف: "يتواجد الآن في موقعٍ جيّد ويقود السيارة الأسرع في الوقت الحاضر وهي مرسيدس".

وأكمل: "لدينا عقدٌ يتواصل لعام ونصف إضافي ولدينا أفضل ديناميكيّة في الفريق حتّى الآن. جميع الأحاديث التي يتمّ تناولها في الخارج لا تحظى بأيّة أهميّة بالنسبة لي، صفر".

ولم يبذل هاميلتون الكثير من الجهد لإيقاف التكهّنات حيال مستقبله مساء الأحد في سيلفرستون عندما قال بأنّه لا يعلم ما قد يحدث في غضون ستّة أشهر.

وعندما طُلب منه توضيح ما إذا كان ذلك يعني أنّه قد يُغادر الفورمولا واحد، أجاب: "أفكّر فقط في الحياة، لا تعلم مطلقًا ما قد يحدث".

وأضاف: "أعشق القيادة الآن، من المستبعد قول ذلك بعد ستّة أشهر، إذ أنّني أعشق القيادة دائمًا وأحبّ القيام بأشياء جنونيّة، لكن ما أقوله أنّه لا يُمكنك تحديد تفكيرك بحلول فترة أعياد الميلاد، لكن آمل أن أكون في وضعٍ جيّد مع لقبٍ رابع".

وأكمل: "حتّى بعد تحقيق لقب آخر، لن يكون الأمر عبارة عن: «حان الوقت للتوقّف الآن»".

واختتم: "سأرغب دائمًا بالفوز مجدّدًا، حتّى عندما أتوقّف سيقول شيء ما داخلي أنّني لا أزال أرغب بالمزيد، لكنّني أركّز في الوقت الحاضر على محاولة تحقيق اللقب الرابع".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين لويس هاميلتون
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة