وولف يُدافع عن هاميلتون "المريض" بعد سباق ألمانيا

دافع مدير فريق مرسيدس توتو وولف عن سائقه البريطاني لويس هاميلتون الذي لم يكن بصحة جيدة طوال عطلة نهاية الأسبوع، إذ أخفق متصدر الترتيب الحالي في تسجيل أيّة نقطة بعد اقترافه لعدّة أخطاء على حلبة هوكنهايم.

وولف يُدافع عن هاميلتون "المريض" بعد سباق ألمانيا

انطلق هاميلتون من المركز الأوّل إذ حافظ على صدارته خلال اللّفات الأولى، ولكنه اقترف خطأً قبيل منتصف السباق حطّم من خلاله الجناح الأمامي على سيارته بعد احتكاكه بالحواجز الجانبية. وعاد سائق مرسيدس مباشرةً بعدها إلى منصة الصيانة حيث لم يكن الميكانيكيون مستعدون له.

وتعرّض هاميلتون لانزلاق آخر في وقتٍ لاحق من السباق على المنعطف الأوّل أرجعه إلى المركز الـ 15. وتمكّن البريطاني من التقدّم ولكن ليس بشكلٍ كافٍ محتلاً المركز 11.

وقال "أعتقد بأنّ هاميلتون لم يكن بأفضل صحة ممكنة، إذ لم يتمتّع بصحة جيدة طوال الأسبوع. ولكني أعتقد بأنه بذل قصارى جهده من أجل الاستعداد للسباق".

وأضاف "كثيرون منّا لم يكونوا ليفكروا بالتواجد داخل سيارة تسابق، ولكنه شعر بتحسّن اليوم، إلّا أنه لا يمكنك أن تكون في أفضل حالاتك الجسدية عندما تكون مريضًا لبضعة أيام".

وأكمل "لقد حاول الضغط حيث يجب علينا احترام الجهد الذي بذله".

اقرأ أيضاً لنفس الكاتب:

على الرغم من إخفاق هاميلتون في تسجيل النقاط في هوكنهايم بيد أنه لا يزال يتقدّم بفارق 39 نقطة على زميله فالتيري بوتاس الذي تعرّض لحادثٍ خلال اللّفات الأخيرة من السباق أثناء محاولته التقدّم للمركز الثالث على حساب لانس سترول.

وتعليقًا على ذلك، قال وولف "أعتقد بأنه كان بمقدوره تسجيل النقاط اليوم ضمن صراعه على اللّقب مع هاميلتون. كان من الممكن أن يحصد 18 نقطة اليوم ويُقلّص الفارق بشكلٍ كبير ولكن ذلك لم يحدث".

وأضاف "ولكننا لا نزال في منتصف الموسم، إذ هناك الكثير من النقاط المتبقية، إلّا أنه من الواضح بأنه امتلك فرصة جيدة اليوم لتقليص الفارق".

المشاركات
التعليقات
لوكلير: منطقة الخروج الآمن منخفضة التماسك في هوكنهايم "غير مقبولة"
المقال السابق

لوكلير: منطقة الخروج الآمن منخفضة التماسك في هوكنهايم "غير مقبولة"

المقال التالي

سترول: خطأ في مرحلة متأخّرة كلّفني منصّة التتويج في هوكنهايم

سترول: خطأ في مرحلة متأخّرة كلّفني منصّة التتويج في هوكنهايم
تحميل التعليقات