وولف: يجب على غروجان "المتذمّر" أن يكون سعيدًا بتواجده في الفورمولا واحد

هاجم توتو وولف مدير فريق مرسيدس الفرنسي رومان غروجان واصفًا إيّاه بـ "المتذمّر" بخصوص حادثة حجزه من قبل لويس هاميلتون، قائلًا أنّ سجلّ خروقات الفرنسي على المسار يدفعه لأن يكون آخر من يتّهم الآخرين بالسلوك السيّئ.

وولف: يجب على غروجان "المتذمّر" أن يكون سعيدًا بتواجده في الفورمولا واحد
رومان غروجان، هاس
توتو وولف، الرئيس التنفيذي لفريق مرسيدس
صاحب مركز الإنطلاق الأول لويس هاميلتون، مرسيدس
رومان غروجان، هاس
لويس هاميلتون، مرسيدس

بقي غروجان غاضبًا حيال عدم تسليط أيّ عقوبة على هاميلتون بعد حجزه خلال القسم الثالث من التجارب التأهيليّة، بل وصل إلى حدّ القول بأنّ "فيا" تساهلت مع البريطاني نتيجة منافسته ضمن المعركة على لقب البطولة.

ولم يكن وولف معجبًا بموقف غروجان، حيث يعتقد أنّ سجلّ سائق هاس في الفورمولا واحد، الذي يتضمّن حظرًا في سباق نتيجة الحادث الكبير الذي تسبّب فيه في جائزة بلجيكا الكبرى 2012، يعني أنّ عليه الشعور بالامتنان لتواجده في عالم الجائزة الكبرى.

وقال وولف عندما طُلبت منه الإجابة على تعليقات غروجان: "هناك من يتذمّرون طوال الوقت. يواصلون التذمّر فحسب ولا أريد حتّى التعليق على ذلك".

وأضاف: "في حال طلب غروجان توجيه العقوبات إلى السائقين الآخرين، فعليه النظر أوّلًا إلى سجّله على المسار. يجب أن يكون سعيدًا بقيادته في الفورمولا واحد".

شتاينر يُطالب بالثبات في التحكيم

وفي غضون ذلك، دافع مدير فريق هاس غونتر شتاينر عن سائقه إذ أشار إلى أنه لو كان غروجان الذي أعاق هاميلتون لكان حصل بالتأكيد على عقوبة.

وقال "إذا عدت للوراء وسألت نفسك، ماذا لو فعل غروجان بهاميلتون نفس الشيء؟ أعتقد بأنّ ذلك سيُجيب عن المسألة".

وأضاف "يجب القيام بشيء ما، لأنه لو قال بأنّ العرقلة لم تكن لتضعنا في موقعٍ أفضل، فأنا أعلم ذلك. ولكن لو كُنّا من عرقلنا هاميلتون، وكنا حصلنا حينها على عقوبة، لكان ذلك أثّر علينا بشكل كبير كوننا كنا سنتراجع على شبكة الانطلاق ونخسر النقاط. كلانا لديه ما يخسره، لذلك لا تقم بذلك".

وأكمل "إنه بطلٌ للعالم وهو أفضل من ذلك. لماذا عليه أن يُعيق من خلفه؟ ولكن بمجرد أن يرى سيارةً أمامه فإنها كارثة. يجب أن نحصل على المزيد من المساواة".

واختتم "يبدو بأنه يوجد هناك على الدوام تفاوتٌ في العقوبات. تعتمد المسألة دائمًا على هوية السائق".

المشاركات
التعليقات
الأرضيّة الجديدة "فاتحة" للعديد من التحديثات على سيارة رينو
المقال السابق

الأرضيّة الجديدة "فاتحة" للعديد من التحديثات على سيارة رينو

المقال التالي

هوندا تعتمد تحديثًا لموثوقيّة نظام استعادة الطاقة الحرارية في سيلفرستون

هوندا تعتمد تحديثًا لموثوقيّة نظام استعادة الطاقة الحرارية في سيلفرستون
تحميل التعليقات