وولف: مسألة تجديد عقد روزبرغ "تحت السيطرة"

قال النمساوي توتو وولف مدير فريق مرسيدس للفورمولا واحد أنّ مسألة تجديد عقد الألماني نيكو روزبرغ "تحت السيطرة" وفق تعبيره مؤكّداً أنّها مسألة تفاصيلٍ لا أكثر.

انضمّ روزبرغ إلى مرسيدس منذ عودة الصانع الألماني إلى بطولة العالم للفورمولا واحد موسم 2010 إذ ينتهي عقده الحالي مع نهاية موسم 2016.

وقد يرى البعض أنّ الانطلاقة القويّة التي حقّقها روزبرغ مع بداية هذا الموسم بتحقيقه العلامة الكاملة حتّى الآن بثلاثة انتصارات متتالية وتغلّبه على زميله بطل العالم لويس هاميلتون، قد تجعل الفريق يسارع لتجديد عقده في أقرب وقتٍ ممكن.

لكنّ وولف يعتقد أنّ مسألة العقود يجب أن تتمّ برويّة مؤكّداً في الوقت ذاته أنّ الوضع تحت السيطرة في إشارة منه إلى قرب تجديد عقد الألماني.

وقال النمساوي: "ربّما يجب علينا أن نُسرع الآن بالنظر إلى تأديته!".

وأضاف: "يربط العقد دائماً بين طرفين ويجب أن يتمّ بالطريقة المناسبة. كلّ شيء تحت السيطرة".

وشدّد وولف على عدم وجود عقبات قد تقف أمام مواصلة الشراكة الناجحة حتّى الآن بين الطرفين حيث تمكّن روزبرغ من تحقيق 17 انتصاراً بألوان الحظيرة الألمانيّة فضلاً عن الصعود إلى منصّة التتويج في 44 مناسبة.

وقال في هذا الصدد: "يعمل روزبرغ مع عائلة مرسيدس منذ مدّة طويلة إذ يُعتبر أحد الركائز الأساسيّة للفريق وهو يقدّم أداءً رائعاً".

وأكمل: "لذلك لا أعتقد برأيي أنّ هناك عقبة ما تقف أمام مواصلة العمل معه في المستقبل، لكنّ الأمر سيتمحور مجدّداً حول التفاصيل".

واختتم حديثه بالقول: "من الواضح أنّ علينا مناقشة التفاصيل عند نقطة معيّنة من هذا الموسم، لكن أعتقد أنّ كلا الطرفان يشعران بالراحة حيال تجديد العقد".

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين نيكو روزبرغ
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة أخبار عاجلة